الرئيسيةخاصريادة

مشروع ” تك طب” الأردني في نصف نهائي مسابقة الابتكار العالمية …. رابط للتصويت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

في انجاز جديد لشركاتنا الريادية الاردنية، تمكن مشروع ” تك طب” الاردني” الذي تقوم عليه الريادية الاردنية شهد احسان دغس من بلوغ قائمة النصف نهائي لمسابقة الابتكار العالمية GIST Tech-2018 لاختراعات العلوم والتكنولوجيا.

ويعتبر المشروع الاردني ” تك طب” – وهو تطبيق للهواتف الذكية – واحدا من بين  109 مشاريع ( منها اربعة مشاريع اردنية ) – تاهلت لنصف النهائيات من مختلف دول العالم ومن شتى القطاعات، لتتنافس هذه المشاريع حتى تصل الى النهائيات في المسابقة التي تعد من اكبر واهم المسابقات المعنية بريادة الاعمال حول العالم وتنظمها الجمعية الأميركية لدعم العلوم والتكنولوجيا و وزارة الخارجية الامريكية.

ويشارك في المسابقة العالمية كل سنة مجموعة من الريادين و أصحاب الأفكار من جميع دول العالم، حيث ستتأهل للنهائيات 10 مشاريع فقط من الـ109 مشاريع ، و ستحدد المشاريع الفائزة في اسطنبول في شهر نيسان القادم في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال حيث يتواجد هناك عدد كبير من الشركات الريادية و المستثمرين.

و”تك طب” والمشاريع الثلاثة الاردنية الاخرى تحتاج إلى دعمنا جميعا حتى يتمكن من تمثيل الأردن في نهائيات مسابقة الابتكارات العالمية، ما يساهم في نهضة بلدنا في مجال الاختراعات والابتكارات.

و مشروع ” تك طب”  هو تطبيق للهواتف الذكية يسهّل عملية حجز المواعيد العلاجية المنزلية من مختلف التخصصات والعلوم الطبية، ليتمكن المريض عبره من تلقي العلاج المناسب داخل منزله! حيث يقوم المريض عبر التطبيق باختيار أقرب مختص متاح ليقوم بزيارته في منزله بحسب الموقع الجغرافي له، ليزيد بذلك من إقبال الناس على تلقي العلاج خاصة في بعض الحالات المرضية و في خارج أوقات الدوام.

كما يقلل تك طب من الوقت و الجهد ويوفر المزيد من الخصوصية في العلاج.

ويعتبر مشروع ” تك طب ” واحد من 10 شركات تكنولوجية سجّلت في إربد تديرها سيّدة، و هي إحدى المشاريع المحتضنة في أول حاضنة أعمال للسيدات في إربد في مشروع هي تبتكر لدعم ريادة المرأة لمدة 6 أشهر عبر مؤسسة TTI .

واكدت الريادية الاردنية شهد دغلس صاحبة مشروع ” تك طب” أهمية المشاركة وتمثيل الاردن في مثل هذه المسابقات حتى نستطيع الاستفادة من الخبارت والمشاركات العالمية وانتهاز الفرص لعرض افكارنا امام مجتمع الرياديين والمستثمرين من جميع انحاء العالم. 

طريقة التصويت المجاني اليومي:

1-أنشئ حساباً إن لم يكن لديك، ثم سجّل دخولك عن طريق إيميلك حتى تستطيع التصويت

وذلك عبر الرابط :

http://www.gistnetwork.org/user/register?destination=node

2- ادخل على رابط التصويت:

http://www.gistnetwork.org/content/vote

3- ابحث عن فيديو باسم Shahd Douglas بالضغط على ctrl +F ثم كتابة Shahd Douglas

4- اضغط على vote (تصويت)

انتبه!! التصويت ليس فقط لمرة واحدة، تستطيع التصويت كل 24 ساعة مرة واحدة لغاية 22/2/2018

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى