الرئيسيةتطبيقات ذكية

مجتمع واتساب…… 1.5 مليار مستخدم شهريا

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
كشف مارك زوكربرغ، المدير التنفيذي لشركة فيسبوك والتي تملك خدمة التواصل واتساب، عن أحدث الأرقام المتعلقة بنمو واتساب خلال النصف الأخير من العام الماضي.

ووفقا لزوكربرغ فإن عدد مستخدمي واتساب وصل حاليا إلى 1.5 مليار مستخدم للخدمة شهريا التي تشهد إرسال 60 مليار رسالة يوميا، بحسب ما أورده موقع “تك كرانش”.

وتعبر الأرقام عن زيادة كبيرة في عدد مستخدمي الخدمة النسبة للخدمة بالمقارنة مع يوليو الماضي، حيث كان عدد مستخدميها حينئذ 1.3 مليار مستخدم منهم مليار مستخدم نشط يوميا.

واستطاعت فيسبوك أن تحقق نموا ملحوظا لخدمة واتساب، التي استحوذت عليها عام 2014 نظير 19 مليار دولار، وكانت تملك حينها 450 مليون مستخدم شهريا، بينهم 315 مليون مستخدم نشط يوميا.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى