الرئيسيةتطبيقات ذكية

أوبر تطلق خدمة لاستئجار الدراجات بالتعاون مع JUMP

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في سبيل البحث عن خيارات جديدة لجعل التنقل بأسعار معقولة وأكثر سهولة للناس اعلنت شركة أوبر عن شراكة مع شركة JUMP تمكن مستخدمين الاولى من استئجار دراجات واستخدامها للتنقل داخل سان فرانسيسكو من داخل تطبيق أوبر.

تقول أوبر ان الدراجات لن تذهب للناس بل هم من سيذهبون الى موقع الدراجة ولكن هذا سوف يساعدهم على التنقل السريع داخل المدينة برسوم رمزية تبدأ من 2 دولار لأول 30 دقيقة ويتم زيادة المبلغ كلما طالت الرحلة .

هذه الشراكة التجريبية سوف تستمر لمدة 18 شهراً وبعدها اوبر سوف تقيّم الوضع ومدى إستجابة الجمهور لمثل هذا النوع من وسائل التنقل العملية والسريعة في نفس الوقت بسعر اقتصادي.

يذكر أن شركة JUMP لديها الان 250 دراجة كهربائية في سان فرانسيسكو سوف تزيد للضعف خلال 9 اشهر بتصريح من SFMTA المسؤولة عن تنظيم أمور التنقل في سان فرانسيسكو.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى