الرئيسيةالمصارف الذكية

فيسبوك يحظر إعلانات “البتكوين”

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
وجه موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي ضربة قوية لعملة “البتكوين”، حيث أعلن منع بث كل الإعلانات المرتبطة بالعملات الرقمية، وفق ما ذكرته صحيفة “واشنطن بوست”.

وقالت شركة فيسبوك، الثلاثاء، إنه لن يتم عرض المنتجات الإعلانية “التي ترتبط في كثير من الأحيان بممارسات ترويجية مضللة وخادعة”، مضيفا “وعلى وجه التحديد العملات الرقمية التي تستخدم أسالبب مغرضة لجذب مستثمرين جدد”.

وأوضح روب ليثرن، مدير إدارة المنتجات في فيسبوك “نريد أن يواصل الناس اكتشاف المنتجات والخدمات الجديدة والتعرف عليها من خلال إعلانات فيسبوك دون الخوف من الحيل أو الخداع”.

ويأتي الإعلان بعد أسابيع من اعتراف مؤسس الموقع مارك زوكربيرغ بقوة العملات الرقمية.

وقال على حسابه الرسمي بفيسبوك “هذه العملات جاءت بوسائل تجعل من الصعب على الأنظمة المركزية السيطرة عليها”، مضيفا “أنا مهتم بالتعمق ودراسة الجوانب الإيجابية والسلبية لهذه العملات، وكيفية استخدامها والاعتماد عليها في خدماتنا”.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى