اتصالاتالرئيسية

شراكة استراتيجية تجمع اورانج الأردن وشركة النبيل للصناعات الغذائية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت اورانج الأردن مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة النبيل للصناعات الغذائية توفر بموجبها خدمات اتصالات مبتكرة للبقاء على تواصل دائم داخلياً وخارجياً. كما ستقوم اورانج  الأردن باستضافة الخوادم الخاصة بالشركة في مركز البيانات الخاص بها – مرج الحمام، بالإضافة إلى توفير خدمات أخرى كخدمة المراقبة وخدمة الإدارة الموحدة للمخاطر.

وقع الاتفاقية بالنيابة عن اورانج الأردن المهندس سامي سميرات، المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، وعن شركة النبيل للصناعات الغذائية رئيسها التنفيذي، أحمد السلاخ وبحضور جان مارك فنيول المدير التنفيذي للعمليات ونائب المدير العام في اورانج الشرق الأوسط وأفريقيا  OMEA .

وبهذه المناسبة، قال سميرات،:” نفتخر بشراكتنا مع شركة النبيل للصناعات الغذائية وإضافتها إلى شبكة زبائننا من قطاع الأعمال، وكأقوى مزوّد لخدمات الاتصالات، نحن على ثقة بأننا في اورانج الأردن سنلبّي احتياجاتهم، لتمكين الشركة من تطوير أعمالها والبقاء على تواصل دائم داخلياً ومع الزبائن.”

ومن جانبه، أعرب السلاخ عن سعادته وتفاؤله بالشراكة التي جمعتهم مع اورانج الأردن، المزوّد الأقوى والأسرع لحلول الاتصالات وذلك لقدرتها على تزويد القطاع الصناعي بحلول ذكية لرفع كفائة عمل الشركة بتوفير الكلف التجهيزية والتشغيلية للخوادم والإتصالات، بالإضافة الى المساعدة في المحافظة على البيئة (Go Green) من خلال الإستخدام الأمثل للطاقة لمركزيتها في أبنية أورانج للخوادم (Data Center)، بالإضافة الى تأمين وحدة مراقبة لضمان سرية و أمن البيانات والمعلومات على مدر الساعة، مما ساعد في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للشركة في ظل الإقتصاد الرقمي.

وتأتي هذه الاتفاقية تجسيداً لالتزام اورانج  الاردن بدعم مختلف القطاعات وخاصة الاعمال وتحسين بنيتها التحتية من خلال تزويدها بحلول وخدمات اتصالات متطوّرة وذات جودة عالية، ومصمّمة وفقاً لأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا.

وكان مركز اورانج الأردن للبيانات – مرج الحمام قد حصل في أواخر العام الماضي على شهادة الدرجة الثالثة «Tier III» الخاصة بتصميم مراكز البيانات على مستوى العالم، هذا ويعد المركز الأول والوحيد على مستوى المملكة ومجموعة اورانج العالمية الحاصل على هذا الاعتماد العالمي لمراكز البيانات، حيث أسفرت هذه الشهادة عن إدراج الأردن على خارطة الــTier III العالمية، ليكون ترتيب المملكة في المركز الخامس بين الدول العربية، و83 على مستوى العالم.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى