الرئيسيةريادة

مؤسّسة إنجاز تنتقل إلى مقرّها الجديد في شارع مكة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تستعدّ مؤسّسة إنجاز لنقل مكتبها الرئيسيّ في العاصمة عمّان إلى مقرّها الجديد في شارع مكة – ضاحية الحسين مقابل مؤسّسة الضّمان الاجتماعي ليكون بديلاً لمقرّها السّابق في محيط الدّوار الرّابع

قالت الرئيس التنفيذي لمؤسّسة إنجاز ديمة البيبي أنَّ المقرّ الجديد للمؤسّسة يخدم خطّة المؤسّسة للتوسّع في تنفيذ برامجها لإفادة أكبر عدد ممكن من الشباب، مضيفةً أنّ المقرّ تم تصميمة ليكون بيئة عمل مفتوحة تتّسم بروح التّعاون والعمل الجّماعي وتساعد على التّواصل الدائم لزيادة الكفاءة والإنتاجية، كما توفّر مساحة للقاء المتطوّعين وتعزيز التواصل فيما بينهم.

وأضافت البيبي، تبلغ مساحة المقر 2100 م2 تشمل بالإضافة إلى مكاتب الإدارة الرئيسيّة ومكاتب العمليّات، حاضنة أعمال مخصّصة للرّياديين الشّباب لمساعدتهم على تأسيس مشاريعهم وشركاتهم النّاشئة، وتوفّر الحاضنة قاعات تدريبيّة وقاعات اجتماعات ومكاتب خدمات خاصة تم تصميمها وتجهيزها بأحدث الطرق ليستفيد منها الرّياديين، ولتكون مساحة للقاء بينهم وتقديم مختلف الخدمات الرّياديّة التي يحتاجونها لبدء مشاريعهم وإطلاق شركاتهم.

 تتخذ إنجاز بالإضافة إلى مقرّها الرّئيس في العاصمة عمّان، مكاتب ميدانيّة لها في محافظة إربد والزرقاء والكرك والعقبة ومعان والطفيلة.

ومن الجدير ذكره أنّ مؤسّسة إنجاز قد بدأت أعمالها عام 1999 كبرنامج وطنيّ يُعنى بتحفيز وإعداد الشّباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنيّة، ثمَّ انطلقت عام 2001 لتصبح مؤسّسة أردنيَّة مستقلَّة غير هادفة للربح، وقد استفاد حتى اليوم من برامج المؤسَّسة أكثر من مليون وتسعمئة ألف طالب وطالبة في جميع محافظات المملكة من خلال شبكة متطوِّعي إنجاز، ومن خلال الشّراكة مع القطاعين الخاص والعام والقطاع المجتمعي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى