أجهزة ذكيةالرئيسية

HTC و LG لن تكشفان عن هواتف جديدة في المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2018

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

احد اهم المعارض السنوية للهواتف MWC 2018 ربما لم يعد مغرياً للشركات لتقديم جديدها كما جرت العادة في السنوات السابقة عندما كانت الشركات تتسابق للحضور الى برشلونة .

حتى الان اعلنت شركتي سامسونج و سوني حضورها للمعرض للكشف عن هواتف جديدة مع تلميحات من شركة نوكيا فيما لازال البقية مبتعدين عن الحدث وملتزمين الصمت .

شركة ال جي تأكد بشكل رسمي عدم حضورها للكشف عن هاتف LGG7 والذي قررت الشركة العمل عليه منذ الصفر وتأخير اطلاقه هذا العام لضمان عودة قوة لسوق الهواتف الذكية بعد الفشل الذريع لهاتف G6.

نفس الوضع ينطبق على شركة HTC التي قررت تكرار تجربة العام الماضي والكشف عن U12 خلال حدث منفصل ربما سيقام في العاصمة التايوانية تايبيه كما حدث مع U11.

اسباب الغياب مختلفه مابين فنيه وتصنيعية وحتى تسويقية بينما يدور في الواليس حديث عن محاولة الشركات تجنب المواجهة مع هواتف جالكسي S9 التي من المتوقع ان تخطف الانظار خلال ايام المعرض.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى