الرئيسيةتطبيقات ذكية

“الدفاع المدني” يطلق تطبيقه الأول على نظام الاندرويد للهواتف الذكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت المديرية العامة للدفاع المدني تطبيقها الأول على نظام الاندرويد للهواتف الذكية .

وأكد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة أن هذا التطبيق جاء ضمن إجراءات التحديث والتطوير التي تنتهجها المديرية العامة للدفاع المدني، ليتماشى مع الجهود الرامية لتعزيز التواصل مع المواطن ووضعه بكل ما هو جديد من أخبار وموضوعات ونشاطات توعوية وتثقيفية ذات العلاقة برسالة الدفاع المدني الإنسانية والهادفة للحفاظ على سلامة الأرواح وصون الممتلكات من شتى المخاطر .

وأضاف اللواء البزايعة أن هذا التطبيق جاء لمواكبة كل ما هو حديث ومتطور في الحقل التكنولوجي والسعي المستمر نحو التميز والريادة من خلال ما يقدمه الدفاع المدني من خدمات إنسانية لجميع شرائح المجتمع.

يشار إلى أن هذا التطبيق يمكن تنزيله عن طريق الرابط التالي : (https://play.google.com/store/app/details?id=jo.gov.cdd.cddapp) 

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى