الرئيسيةشبكات اجتماعية

“هيتس ماركيتينغ” تستحوذ على كامل عمليات “قمة شبكات التواصل الاجتماعي – الشرق الأوسط”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة هيتس ماركيتينغ، التي تعمل على توفير الاستشارات وحلول الأعمال المتكاملة ومقرها دبي، عن استحواذها الكامل على عمليات “قمة شبكات التواصل الاجتماعي – الشرق الأوسط”، لتصبح “قمة شبكات التواصل الاجتماعي” أحد أهم عمليات شركة “هيتس ماركيتينغ” خلال أجندة العام 2018.

وتعد “قمة شبكات التواصل الاجتماعي” من أهم الفعاليات المتخصصة في فتح الباب أمام المختصين والمهتمين والجمهور العام، لاستعراض ومناقشة آخر مستجدات عالم شبكات التواصل الاجتماعي والمواضيع ذات الصلة، من خلال المؤتمرات المتخصصة التي عكفت على إقامتها على مدار السنوات الأربع الماضية، وما يصحبها من ورش عمل وندوات متخصصة وغيرها من الأنشطة المرتبطة.

وفي هذه المناسبة، قال ناصر الصرامي، الرئيس التنفيذي لشركة هيتس ماركيتينغ، ورئيس قمة شبكات التواصل الاجتماعي: “يسعدنا الاستحواذ الكامل على عمليات “قمة شبكات التواصل الاجتماعي”، لما شكلته من فعالية إقليمية يجتمع من خلالها خبراء ومختصون ومهتمون بشبكات التواصل الاجتماعي، بحيث باتت، قمة شبكات التواصل الاجتماعي، من أبرز الفعاليات على أجندة صناع القرار والاقتصاديين والمؤثرين”. موكداً أن هذا الاستحواذ الجديد سيدعم أعمال قمة الشرق الاوسط وتوسعتها خلال العام الجاري لتشمل منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، إضافة إلى دخول فعاليات جديدة ضمن الاجندة السنوية في المنطقة العربية اجمالاً، إلى جانب التوسع بشكل كبير في مجالات التدريب والاستشارات وورش العمل والملتقيات والقمم المتخصصة جغرافياً ونوعياً”.

وأشار إلى أن التقديرات الدولية التي ترى أن حصة الإنفاق الإعلاني على مواقع التواصل الاجتماعي عالمياً يشكل نحو 20% من جميع فئات الإعلان على الإنترنت في 2019، يقدر لها أن تصل إلى 50 مليار دولار أمريكي، فيما ستتمكن منصات التواصل من التفوق على الصحف وبسهولة بحلول العام 2020. وأضاف: “هذه الارقام تعكس الاعلان المباشر فقط، ناهيك عن النشاط التسويقي ونشر المحتوى عبر هذه المنصات، والذي يفتح الباب أمام فرص كبيرة تتطلب تناغم وتحالفات جديدة لاقتناص الفرص الراهنة والمستقبلية”.

كما أعلن ناصر الصرامي عن تعيين الإعلامي إيهاب حياصات في منصب المدير التنفيذي لعمليات وفعاليات “قمة التواصل الاجتماعي”، والذي بدوره سيكون مسؤولاً عن تطوير الأعمال وتنمية قطاعات جديدة، بالإضافة إلى الاشراف على الشراكات الاستراتيجية المحلية والاقليمية والدولية. ويأتي حياصات بخبرة واسعة خلال العقود الماضية في قطاعي التقنية والاعلام واستشارات تطوير الاعمال.

وفي هذا السياق، قال حياصات: “يسرني الانضمام إلى فريق عمل قمة شبكات التواصل الاجتماعي، التي استطاعت خلال أقل من 5 سنوات من بناء سمعة طيبة بين العاملين في قطاعات التواصل الاجتماعي، ما يجعلها مهيأة للنمو والتوسع السريعين خلال الشهور المقبلة”.

وتابع حياصات: “سنعمل خلال العام الجاري على الاستفادة من النجاح الذي تحقق في السابق، حيث سنقوم بالتوسع المدروس إلى أسواق إقليمية وقطاعات استراتيجية جديدة، مما يجعل العام الحالي عام النمو والتوسع الكبيرين، ما سيكون له الاثر الأبرز في خلق قيمة مضافة لشركائنا وعملائنا ومن يحضر فعالياتنا خلال العام 2018”.

واختتم الصرامي بالقول: “ستشهد الأسابيع المقبلة الإعلان عن عدد من الشراكات والاتفاقيات الاستراتيجية مع عدد من أبرز الشركات والمؤسسات المتخصصة، التي ستضمن لنا تواجداً مستمراً خلال الأعوام القادمة. وندعو جميع المهتمين في شأن شبكات التواصل الاجتماعي إلى المشاركة في الفعاليات الغنية بالمعرفة والقيمة المضافة، والذي سيعود بالفائدة على جميع الأطراف”.

انتهى،،،

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى