اتصالاتالرئيسية

أمنية توفر خدمات متقدمة لحماية المنازل ومنشآت الأعمال والمركبات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار جهودها لدعم مسيرة التحوّل الرقمي في المملكة، وتقديم خدمات ومنتجات تلبي تطلعات واحتياجات عملائها، وفرت شركة أمنية خدمات متقدمة لحماية المنازل ومنشآت الأعمال والمركبات.

ومن خلال خدمة U-Secure  توفر “أمنية” لوحة تحكّم رئيسية ذكية بالتعاون مع الرقم الموحد للطوارىء 911، إذ تعد هذه الخدمة من أحدث خدمات الحماية التي تعتمد على أنظمة متطورة للحماية من سرقة المنازل والمنشآت على مدار الساعة،  كما توفر الشركة خدمة تتبع المركبات U-Track، وهو جهاز لتتبع ومراقبة المركبات في أي وقت.

ويحتوي نظام خدمة U-Secure  على لوحة تحكم رئيسية تتحكم بالعديد من الحساسات التي يمكن تركيبها في جميع أنحاء المنزل أو المنشأة مربوطة مع مركز المراقبة الذي تم تجهيزها بوسائل اتصال متطورة وكادر متواجد على مدار الساعة، حيث تستقبل اللوحة الرئيسية الإشارات من جميع الحساسات في حال وجود حركات غير اعتيادية، ومن ثم تقوم اللوحة بتشغيل صفارة الإنذار وإرسال رسالة الى المشترك ومركز المراقبة الذي سيقوم بالاتصال مع الأرقام الخاصة بالمشترك للاطمئنان على المشترك للتأكد من صحة الإنذار والذي سيقوم بالتواصل مع الرقم الموحد للطوارىء 911 للمسارعة في الوصول الى المنزل أو منشأة الأعمال. 

كما تتيح خدمة U-Track للعميل في حال سرقة مركبته اطفائها وايقافها بطريقة آمنة وتحديد موقعها على الخارطة مع عنوان الشارع وأقرب معلم، ومراقبة مباشرة وحية لرحلة السيارة أو الرحلات الماضية، وتتبعها ومراقبتها من خلال تطبيقات الهاتف الخلوي أو الانترنت.

وفي تعليقه على هذه الخدمات التي توفرها الشركة لكل من الأفراد والشركات، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “يأتي توفير هذه الخدمات حرصاً منا على تزويد عملائنا بخدمات ذات قيمة مضافة عالية تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم”، لافتاً إلى أن أمنية تعد أول شركة اتصالات عاملة في المملكة تطلق مختبراً لدعم الريادة والابتكار في “إنترنت الأشياء”، وذلك نظراً لأهميته في تشكيل مستقبل صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات وفي ضوء الاعتماد الكبير على وسائل التكنولوجيا والانتشار الواسع لمفاهيم وتطبيقات المنازل والمدن وأنظمة الصحة والنقل الذكي، وغيرها من التطبيقات.

كما وأضاف رئيس دائرة التسويق في أمنية، زيد ابراهيم: “ستوفر U-Secure الحماية القصوى والآمان لمنازل العملاء، عبر أنظمة متطورة تحتوي لوحة التحكم الرئيسية أو باستخدام أجهزة تحديد الهوية بموجب جهاز التحكم، حيث تقوم هذه الأنظمة بمراقبة  المنزل عن طريق استشعار الحركات غير الاعتيادي، ومن ثم إطلاق صافرة الإنذار وتنبيه المشترك والمحطة الأمنية عن طريق رسالة قصيرة تحتوي على موقع الاقتحام, وتوفر خدمة الطوارىء SOS في حال تعرض المشترك لأي خطر في البيت أو المنشأة سيتم الاتصال به للتأكد من حالته والمساعدة”.

وفيما يتعلق بخدمة U-Track أكد ابراهيم على أهمية هذه الخدمة وجدواها في الحد من حالات سرقة المركبات بحيث يمكن تتبع المركبة ومراقبتها مباشرة في أي وقت باستخدام تطبيقات الهاتف الذكي أو الموقع الإلكتروني، وفي حال سرقة السيارة يتم إيقافها بطريقة آمنة تمهيداً لاستردادها.

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى