الرئيسيةريادة

“كزادور” نهضة في عالم التوظيف الذكي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الحكاية بدأت بقيام مجموعة خبراء من محترفي الموارد البشرية على رأسهم د. بشار حوامدة بإنشاء منصة (كزادور) للتوظيف عبر الفيديو عام 2017، المنصة التي تتيح للمتنافسين الفرصة للتعبير عن أنفسهم وكفاءاتهم وعرض مواهبهم في فيديو مدته 30 ثانية بالصوت والصورة.

مزايا المقابلة المرئية التي تمنحها منصة (كزادور) تتمثّل بتيسير مهمة أصحاب الأعمال وطاقم الموارد البشرية بإختيار فرد جديد في رحلة نجاحاتهم بعيداً عن الصدمات والخيبات على حد تعبير حوامدة الذي تتجاوز خبرته في عالم التقنية والموارد البشرية أكثر من 25 عاماً…

منصة  Cazadorتمنح مستخدميها مساحة ذكية في حلول التوظيف، بحيث تجتمع  خيرات التكنولوجيا والخبرة البشرية لإحداث ثورة في عالم التوظيف، لتصبح عملية التوظيف وإيجاد الوظيفة أسهل وأكثر ذكاءً لتختصر على الباحث عن الوظيفة والجهة المُوظِّفة عملية طويلة وتقليدية.

توفّر لك منصة (كزادور) آلية تصوير الفيديو الخاص بك مجاناً من خلال أساليب تكنولوجية من خلال جهازك الذكي، فالمقابلة المصوّرة تمنح المتقدم للوظيفة مزايا إستعراض طاقاته وملامح شخصيته بطريقة أكثر حيوية من الحلول الورقية التقليدية، وعلى الجهة الأخرى تمنح أرباب العمل أنطباعاً أكثر دقة وإختصارا لكثير من التفاصيل التي تعجز عن نقلها الحلول التقليدية .

اليوم يعود القرار لك لتحصل على وظيفة أحلامك، هذا ما يؤكده فريق عمل المنصة التي تقوم بشكل كامل على كفاءات أردنية محترفة ولها باع طويل في عالم التقنية والتوظيف،  وأكد مطور المنصة الدكتور بشار حوامدة أن إستخدام جهازك المحمول للدخول إلى عالم من الفرص مع (كزادور) يحتاج فقط ثقة وبساطة والكثير من وضوح الفكرة لتحجز مكانك في عالم المحترفين .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى