أخبار الشركاتالرئيسية

نور جرار رئيسا تنفيذيا لمجموعة “سيتي” المصرفية في المملكة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت مجموعة “سيتي” المصرفية العالمية، عن تعيين الآنسة نور غازي جرار، في منصب الرئيس التنفيذي لفرع “سيتي بنك ان ايه” في الأردن.
وقبيل التحاقها بـ”سيتي”، شغلت نور منصب رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الشاملة لدى بنك ABC (المؤسسة العربية المصرفية).
وتتمتع نور بخبرة عملية واسعة في مجال الخدمات المصرفية للشركات، والتمويل التجاري، وتمويل الشركات، والتطوير الاستراتيجي والتخطيط وإدارة المؤسسات المالية. وتشمل سيرة نور المهنية عدداً من المؤسسات المرموقة منها بنك الإسكان في الأردن والديوان الملكي الهاشمي العامر.
وتعليقاً على منصبها الجديد، صرحت نور جرار، قائلة: “يسعدني أن أتولى قيادة فريق عمل سيتي بنك ان ايه في الأردن والاستمرار في بناء علاقات وطيدة وقوية مع نخبة العملاء في القطاعين العام والخاص. ونحن نطمح لمواصلة توفير طرق جديدة ومبتكرة لتقديم الأفضل لعملائنا ولتحقيق شراكات مميزة واستراتيجية مع الفعاليات الاقتصادية المختلفة في الأردن”.
ومن جهته، قال نادر الشيخ، المدير التنفيذي لـ”سيتي بنك” في مصر والمشرق العربي: “نفتخر بتراثنا وعلاقاتنا القوية التي تربطنا بعملائنا في القطاعين العام والخاص والمسؤولين. إن خبرة نور الكبيرة ومعرفتها العميقة في السوق المحلي ستسهم مساهمة مباشرة وفعالة في نمو وتطوير سيتي في الأردن”.
ويتواجد “سيتي بنك” في الأردن منذ العام 1974، ويقدم البنك خدمات الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية لكل من الشركات والمؤسسات المالية والقطاع العام.
ويزاول “سيتي” نشاطه في منطقة العالم العربي منذ حوالي نصف قرن، وتُصنَّف المنطقة من أسرع الأسواق نمواً ضمن استراتيجيتها العالمية. وتوفر المجموعة المصرفية باقة واسعة من خدمات المؤسسات والشركات في عشر دول عربية هي: الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، لبنان، مصر، الأردن، تونس، المغرب، والجزائر.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى