اتصالاتالرئيسية

أمنية تختار شركة Secucloud الألمانية لتقديم حماية مرنة وآمنة عند تصفح الهواتف النقالة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة أمنية، عن اختيارها لشركة Secucloud الألمانية لخدمات أمن المعلومات لتزويد عملاء الشركة بخدمة أمن الانترنت خلال تصفح هواتفهم النقالة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن شركة Secucloud، تخطط الشركتان اعتباراً من بداية العام المقبل 2018 لتقديم خدمة الأمن المركزية، المستندة إلى الحوسبة السحابية التي تمنح المستخدمين حماية بسيطة وفعالة ضد برمجيات الهواتف الذكية الخبيثة، بحيث تشمل هذه الخدمة عملاء شركة أمنية من القطاع الخاص ورجال الأعمال، فيما سيتم توسيع هذه الخدمة لاحقا لتشمل عملاءها من الشركات.

وتعد شركة أمنية، إحدى شركات مجموعة بتلكو ومقرها البحرين و لديها 9.4 مليون عميل في 14 دولة، واحدة من أكبر شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتخطط لتصبح رائدة في هذا الصدد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “بفضل الحل المقدم من  Secucloud، وجدنا التكنولوجيا المناسبة لتوسيع نطاق خدمتنا بمكون أساسي”.

وأضاف شطارة:  أصبحت أمنية اليوم قادرة على توفير حماية مرنة وقوية وغير مرئية عمليا في الاستخدام اليومي لعملائها الذين لن يحتاجوا  إلى تثبيت أي شيء على أجهزتهم أو التحديث المستمر للنظام. ونتيجة لذلك، يمكن لعملائنا التركيز على استخدامهم للشبكة أثناء العمل بشكل منتج وآمن مع أجهزتهم النقالة”.

وستستند الخدمة إلى نظام حماية متكامل مع شركة  Secucloud، حيث  يحمي مستخدمي الإنترنت عبر الهاتف النقال من التهديدات عبر الإنترنت مثل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والضارة عن طريق الكشف عنها وإزالتها قبل أن تصل إلى الهاتف الذكي للمستخدم.

يوجه هذا النظام تلقائياً حركة المرور على الانترنت من التطبيقات والمتصفحات وعمليات الخلفية من خلال نظام (ECS2)، حيث يتم التحقق من إتلاف المحتوى باستخدام مجموعة من آليات أمنية قوية، بما في ذلك مكافحة التصيد، ومكافحة البرامج الضارة، وأدوات مكافحة القرصنة ومكافحة  التخفي، وإذا ما تم الكشف عن أي تهديدات فإن  النظام يمنع حزم البيانات الضارة تلقائيا.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة   Secucloud  دنيس مونر: “كجزء من خطط الأردن لتصبح مركزاً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، يلعب العامل البشري دوراً هاماً، وعلى الرغم من أن المملكة لديها احتياطيات نادرة من المواد الخام، فإن لديها مستوى عال جدا من التعليم كما تمتلك أفضل القوى العاملة المؤهلة في المنطقة. مما يستدعي وجود إنترنت موثوق به وآمن”.

وأضاف مونر أن شركات الاتصالات مثل أمنية تحتاج إلى وسيلة بسيطة لكنها قوية لحماية عملائها من إتلاف المحتوى. وهذا بالضبط ما نحن بصدد مساعدتهم على تقديمه. “

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى