أخبار الشركات

المحمودية موتورز تُطلق برنامج “استبدل سيارتك مهما كان نوعها بـجاكوار أو لاند روﭬر جديدة”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت المحمودية موتورز – الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في المملكة برنامج الاستبدال التجاري الخاص الذي يتيح الفرصة لكل محبي ورواد جاكوار ولاند روفر في المملكة من استبدال سياراتهم الحالية مهما كان نوعها بسيارة جديدة من اختيارهم.

يأتي هذه البرنامج الجديد بالتوازي مع برامج الاستبدال التجاري المُتاح من قبل الشركة لمالكي العلامتين جاكوار ولاند روفر، حيث كان البرنامج مخصص للعملاء لاستبدال سياراتهم بسيارات جديدة، أما البرنامج الجديد الذي أطلقته المحمودية موتورز الأسبوع الماضي، فيتيح الفرصة لكل محبي العلامتين التجاريتين من استبدال سياراتهم الحالية مهمه كان نوعها بسيارة جديدة من اختيارهم ضمن شروط وأحكام البرنامج.

من الجدير ذكره أن كل سيارات جاكوار ولاند روفر تأتي مع كفالة وصيانة مجانية لمدة خمس سنوات بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.

العرض يسري حالياً في معارض المحمودية موتورز، وادي صقرة، شارع عرار.

وتأسست المحمودية موتورز عام 1999 كجزء من “مجموعة المحمودية”، وتعدّ اليوم أحد أهم وكلاء السيارات في الأردن، وهي الوكيل الحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في المملكة.

تضع المحمودية موتورز معايير: السلامة، والأداء القوي، والتطور غير المسبوق، على سلم أولوياتها، ليرتبط اسمها بالإبداع، وتقدم للسوق الأردنية نخبة من السيارات الفاخرة.

هذا وقد فازت المحمودية موتورز بالعديد من الجوائز التجارية والإقليمية البارزة، بسبب تميزها بخدمات 

ما بعد البيع، خلال السنوات الماضية، مما يجعل الشركة تفخر بكونها تركز على خدمة عملائها بشكل مميز.

نبذة عن جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

تعد جاكوار لاند روڤر أكبر شركات تصنيع السيارات في المملكة المتحدة، وهي مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية الفاخرة وهما: لاند روڤر، شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي الرائدة في العالم، وجاكوار، واحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات الرياضية وسيارات الصالون الرياضية الفاخرة في العالم.

يعمل لدينا حوالي 40 ألف شخص حول العالم، ونقدم الدعم لأكثر من 240 ألف شخص آخرين لدى وكلائنا وموردينا وعبر أنشطتنا التجارية المحلية. وتجري عمليات التصنيع في المملكة المتحدة مع وجود مصانع أخرى في الصين والبرازيل والهند وسلوفاكيا.

نستلهم في جاكوار لاند روڤر عملنا من شغفنا بتقديم منتجات رفيعة المستوى توفر تجربة متميزة للعملاء. ولدينا استثمارات ضخمة تعتبر الأكبر في مجال البحوث والتطوير في قطاع التصنيع في المملكة المتحدة، حيث استثمرنا 12 مليار جنيه استرليني على مدى الأعوام الخمسة الماضية، وفي العام الحالي وحده سوف ننفق 3 مليار جنيه استرليني على ابتكار منتجات جديدة وتحسين النفقات الرأسمالية. وفي عام 2016، باعت جاكوار لاند روڤر 583000 سيارة في 136 دولة حول العالم، حيث تم بيع أكثر من 80% من سياراتنا المصنعة في المملكة المتحدة في الخارج.

تتخذ شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم إلى وكلائها في 20 بلداً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تمتلك شركة جاكوار لاند روڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، مع أكاديمية تدريبية متخصصة هي الأولى من نوعها في المنطقة.

افتتحت جاكوار لاند روڤر مركزاً متخصصاً لتوزيع قطع الغيار (PDC) في المنطقة الحرة بجبل علي لتزويد قطع الغيار لشبكة وكلائها القوية في المنطقة.

يعمل لديها حوالي 84 موظفاً حالياً، يقدمون الدعم لـ 39 وكيلاً في 20 سوقاً.

تتوقع نمو شبكة وكلائها إلى 58 وكيلاً في 20 سوقاً خلال عامي 2020/2021 على خلفية الإجراءات الاستراتيجية المخطط لها لتعزيز شبكة وكلائها في المنطقة.

 

 

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى