مسؤولية اجتماعية

“توزيع الكهرباء” تتبرع بأجهزة ومعدات لقطاعي الصحة والتربية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شرعت شركة توزيع الكهرباء بالتبرع بأجهزة ومعدات لقطاعي الصحة والتربية في مناطق عملها بمحافظات الجنوب ومنطقة وادي الأردن والشرقية.

وقال مساعد مدير عام الشركة للشؤون الإدارية، المهندس ياسين آل خطاب، إن خطوة الشركة في المساهمة بدعم المجتمعات المحلية، تأتي إنطلاقا من رسالة الشركة في تنمية تلك المناطق واستناداً لقرار من مجلس إدارة الشركة بضرورة توجيه الدعم لقطاعي الصحة والتربية، كونهما يمثلان شريحة واسعة تمكن من استفادة أكبر قدر من المواطنين من أوجه الدعم.

وأوضح أن أوجه الدعم شملت تزويد مركز صحي الطيبة بمحافظة الكرك بأجهزة ومعدات طبية وإقامة مظلات في عدد من المدارس، وفي الطفيلة تم تزويد مركز صحة المدينة الشامل بأجهزة طبية، كما تم تزويد مديرية تربية الشوبك بمدافئ واسطوانات غاز، وتزويد مديرية تربية البترا بمعدات مكتبية.

ولفت إلى أن الشركة بصدد إقامة صيانة لمركز صحي معان وإقامة مظلة مجهزة لاستقبال المراجعين، مشيراً إلى أن الشركة ستقوم أيضاً بتنفيذ مشاريع طاقة متجددة مناصفة مع صندوق دعم الطاقة المتجددة في مناطق عملها في وقت قريب.

بترا 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى