اقتصادالرئيسية

إتاحة الإستعلام عن استحقاق الدعم والاعتراض الكترونيا

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
اوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أنه بإمكان أرباب الأسر في القطاعين العام والخاص الاستعلام  عن استحقاقهم للدعم النقدي والجهة التي سيتم استلام مستحقاتهم من خلالها  وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للدعم   وفي حال تبين لهم رفض  الطلب المقدم منهم او عدم وجود مستحقات دعم لهم  ضمن قوائم الصرف للعاملين في القطاع العام أو المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وانطباق أسس صرف الدعم عليهم  او وجود أي داع اخر للاعتراض بسبب اختلاف بيانات  رب الاسره او دخول افراد الاسرة وغيرها من الاسباب يمكنهم  تقديم اعتراض  من خلال نفس الموقع الالكتروني للدعم .
والاعتراض متاح لجميع ارباب الأسر الذين تنطبق عليهم أسس الصرف سواء أكانوا موظفين اومتقاعدين مدنيين وعسكريين وضمان اجتماعي  أؤ من مستفيدي صندوق المعونة الوطنية أو من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى