شبكات اجتماعية

“تويتر” يجهز خاصية تشبه الـ “سنابشات”

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
كشفت تقرير حديث لموقع بلومبرغ عن قيام موقع تويتر بالتجهيز لإطلاق خاصية جديدة متعلقة بتحميل ونشر مواد الفيديو بشكل قريب من خدمة “سناب شات” الشهيرة.

ووفقا لبلومبرغ فإن خاصية تويتر الجديدة ستركز بشكل أساسي على تسهيل مهمة مشاركة الفيديوهات على مستخدمي الموقع بشكل مماثل تقريبا لموقع “سناب شات” بدون الكشف عن المزيد التفاصيل.

ولكن بحسب موقع “ذا نكست ويب” فإن خاصية الفيديو الجديدة في تويتر ستكون أقرب إلى موقع “إنستغرام” وليس “سناب شات”، حيث سيعمد تويتر إلى تقليل عدد نقرات المستخدم لمشاركة فيديو ما.

يشار إلى أنها ليست المرة التي يتم فيها اتهام منصة للتواصل الاجتماعي بتقليد إحدى خصائص تطبيق الفيديوهات القصيرة “سناب شات”، حيث كانت أبرز الاتهامات موجهة إلى فيسبوك وإنستغرام على وجه الخصوص.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى