الرئيسيةخاصريادة

منصة ” طريقي” تقدم اليوم خمس سيدات اعمال اردنيات لعرض تجاربهن ونجاحاتهن- صور

شارك هذا الموضوع:

وتنعقد فعالية منصة ” طريقي” اليوم بشراكة ودعم من شركة ادوية الحكمة وبنك الاتحاد في تمام الساعة السادسة في مسرح بنك الاتحاد في منطقة الشميساني. حيث ستشهد فعالية اليوم مشاركة 5 من أبرز سيدات الأعمال والمهن الناجحات سيعرضن تجاربهن المهنية وأبرز التحديات التي واجهنها.

وتعد تجارب النساء المشاركات في الفعالية غنية وملهمة، حيث تسعى جمعية نادي صاحبات الاعمال من وراء فعاليات منصة طريقي الى تمكين النساء من إطلاق ابداعاتهن وقصص نجاحهن التي تشكل مصدر الهام لغيرهن في المجتمع.

وحددت الجمعية دور المنصة بتعزيز دور المرأة في العمل الحر والتشبيك بين النساء عبر الأفكار والتجارب بغية تنمية وترسيخ المواهب العلمية والفنية وتعميق دور المرأة في بناء المجتمع.

وجمعية نادي صاحبات الاعمال والمهن مؤسسة غير حكومية وغير ربحية اسستها سيدات اعمال ومهن عام 1976 بهدف زيادة مشاركة المرأة في المجالات الاقتصادية عن طريق تسخير طاقاتهن وقدراتهن غير المستغلة وتوفير خدمات مساندة تلبي احتياجات رائدات الاعمال وصاحبات الشركات الصغيرة والمتوسطة وصاحبات المهن في المملكة.

وفيما يلي نعرض معلومات ونبذة عن المقدمة لفعالية اليوم الزميلة ديالا الدباس والسيدات الخمس اللواتي سيعرضن تجاربهن

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى