شبكات اجتماعية

محمد صلاح يحقق أمنية طفل مصري اشتهر على مواقع التواصل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في لفتة إنسانية أثارت إعجاب المصريين، قام  محد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بتحقيق أمنية بسيطة لطفل مصري.

وانتشرت صورة الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي الجلابية وكتب على ظهره اسم محمد صلاح ورقم قميصه، ووصلت صورته للاعب المصري، وعلى الفور طلب من أصدقائه عبر مواقع التواصل البحث عن هذا الطفل حتى تمكنت المذيعة المصرية مي حلمي من الوصول إليه، وأبلغت صلاح بذلك عبر صفحته الخاصة على تويتر. 

وقام صلاح فوراً بإرسال قميصه إلى المذيعة، وهي بدورها قامت بإيصاله للطفل، والتقطت صوراً معه وهو يرتدي قميص صلاح لتعيد إرسال الصور مرة أخرى للاعب، كي يتأكد من وصول هديته للطفل.

وراجت صور الطفل وهو يرتدي قميص صلاح من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الصور إعجاب المصريين بالنجم وبمواقفه الإنسانية النبيلة.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى