الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق لمشاركة الفيديو على طريقة “سنابشات” تحت التطوير في تويتر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعمل شبكة تويتر في الوقت الراهن على تطوير تطبيق جديد لمشاركة مقاطع الفيديو على الشبكة بنفس الفكر المُستخدم في تطبيق “سنابشات” الذي يُركّز على الكاميرا قبل كل شيء.

وبحسب وكالة بلومبيرغ فإن نسخة أولية من التطبيق تُختبر داخل مقرّات تويتر في الوقت الراهن، وهي نسخة تسمح بتسجيل الفيديو لمُشاركته على الشبكة، إلا أن التصميم غير جاهز حتى الآن. كما شدّدت تويتر على أنها لا ترغب في مُشاركة تفاصيل التطبيق في الوقت الراهن.

ويرى مسؤولوا الشبكة أن طريقة مُشاركة الفيديو في تطبيقاتها سيئة جدًا، فالمستخدم بحاجة لفتح التطبيق ثم الضغط على زر تغريدة جديدة، وبعدها للضغط على زر الفيديو للبدء في تسجيل الفيديو أو التقاط صورة، وأخيرًا نشرها على الحساب، وهو أمر تنوي تبسيطه ليُصبح مثل تطبيق “سناب شات” الذي يُدخل المُستخدم إلى واجهة الكاميرا فورًا.

عالم مؤتة 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى