خاصقرصنات

55 شريكا لـ “زين” لتطوير فعاليات منصتها للإبداع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكّد مصدر مقرّب من إدارة شركة ” زين الأردن” اليوم ان عدد شركاء الشركة من جهات محلية واقليمية وعالمية، والتي تتعاون معها الشركة لدعم بيئة ريادة الاعمال وفعاليات منصتها للابداع ” زينك” إرتفع مؤخرا ليبلغ 55 شريكا محليا وإقليميا وعالميا.

وقال المصدر إن هذه الشراكات تشمل حاضنات أعمال إقليمية وعالمية تعمل في مجال دعم ريادة الأعمال، وشركات تقنية عالمية، ومرشدين، وشركات مهتمة بإحتضان الأفكار الخلاقة، وجامعات محلية وعالمية.

وأشار المصدر نفسه الى ان هذه الشبكة من الشراكات تهدف لتطوير وزيادة فعالية جميع مبادرات ” زين” في مسؤولية ريادة الأعمال والتي اصبحت منصة ” زينك” مركزا لها، حيث يجد الرياديون والشباب كل ما يلزمهم من مرافق وخدمات تكنولوجية متطورة، واستشارات وتوجيه، بهدف مساعدتهم على تحويل إبداعاتهم وأفكارهم إلى مشاريع إنتاجية، يجري تسويقها محليا واقليميا وعالمياً.

ومنذ الإعلان عن تدشين منصة زين للابداع ” زينك” في مجمع الملك حسين للاعمال خلال شهر تشرين الثاني ( نوفمبر ) الماضي شهدت هذه المنصة عقد وتنظيم العشرات من الفعاليات والانشطة استفاد وشارك فيها الاف الشباب من اصحاب افكر الريادي وممن يمتلكون افكار يسعون الى تحويلها الى مشاريع انتاجية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى