الرئيسيةتكنولوجيا

قيمة “نتفليكس” تجاوزت 100 مليار دولار

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
تمكنت شبكة “نتفليكس” لبث الفيديو عبر الإنترنت، من جذب عدد فاق التوقعات من المشتركين الجدد، خلال الربع الأخير من العام الماضي، كما تضاعفت أرباح الشركة ثلاث مرات.

وبحسب ما نقلت رويترز، فإن نتفليكس استقطبت 6.3 مليون مشترك جديد، بين أكتوبر وديسمبر الماضيين، فيما كانت “وول ستريت” تتوقع ألا يتجاوز العدد مليونين.

وتنفق الشركة أموالا مهمة على برامج جديدة لتعزيز موقعها في خدمات الترفيه والتلفزيون، وأضحت تتيح خدماتها، اليوم، لمشتركين من 190 بلدا.

ورفعت النتائج الإيجابية قيمة نتفليكس في السوق إلى أكثر من 100 مليار دولار، للمرة الأولى، كما قفزت الأسهم بـ9 في المئة لتتجاوز 248 دولارا في تعاملات الاثنين.

وأضحت الشركة المختصة في خدمات البث على الانترنت، تقدم خدماتها اليوم لـ117.58 مليون مشترك في العالم.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى