تكنولوجيا

إريكسون تسلط الضوء على العدادات الذكية خلال مشاركتها في معرض ويتيكس 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تشارك إريكسون كراع بلاتيني في دورة هذا العام من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2015)، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي خلال الفترة ما بين 21 و23 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وسيحظى زوار المعرض بفرصة الاطلاع على أحدث تقنيات وحلول إريكسون المبتكرة التي تهدف إلى دفع عجلة النمو في قطاع المرافق العامة، وفي مقدمتها شبكاتها الذكية وحلول العدادات الذكية. وسوف تقوم إريكسون باستعراض هذه التقنيات والحلول، وتسلط الأضواء على الدور الذي تلعبه في تلبية الاحتياجات المستقبلية المتوقعة لقطاع المرافق. وتشمل هذه الحلول اتصالات الشبكات الذكية، والتي تهدف إلى ترسيخ دعائم شبكات طاقة ذكية قادرة على معالجة كميات كبيرة من البيانات، وحلول إدارة الشبكة الذكية والعقد الذكية ومراقبة الشبكة باستخدام العدادات الذكية والحلول الذكية لخدمة المجتمع (Smart4Society).

 

وقال روتغر ريمان، رئيس وحدة عملاء الصناعة والمجتمع بشركة إريكسون في الشرق الأوسط: “نتوقع ربط مليارات الأجهزة بشبكات الطاقة الذكية بحلول العام 2020، لذلك نسخر جهودنا وخبراتنا لرفد قطاع المرافق بحلول وخدمات شبكات الطاقة الذكية، والتي تم تطويرها لمعالجة كميات كبيرة من البيانات. ومن شأن هذه الحلول أن تعزز كفاءة شبكات الطاقة وتضمن توفيرها بسهولة في الأماكن التي تحتاج إليها أكثر من غيرها. ونتطلع إلى مشاركة خبراتنا ومعارفنا في هذا المجال وتسليط الأضواء على حلولنا الرائدة خلال مشاركتنا الأولى في معرض ويتيكس”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى