أخبار الشركات

إل جي تعلن أسماء الفائزين في مسابقتها الفنية “Dub it to Smash it”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد مدة دامت ثلاثة أسابيع وانقضاء سلسلة من الفعاليات، اختتمت شركة “إل جي إلكترونيكس” مسابقتها الفنية “Dub it to Smash it”، معلنةً عن أسماء الفائزين الثلاثة الأوائل ممن تأهلوا لخوض المرحلة الختامية، مهديةً إياهم ثلاثة من أجهزتها اللوحية G Pad 7.0 ضمن أجواء احتفالية أقامتها في جناحها المتنقل في تاج لايف ستايل “تاج مول”.

وكانت “إل جي” قد أطلقت مسابقتها بالتعاون مع إذاعة Beat FM 102.5 بهدف تعزيز التواصل مع الأردنيين خاصة الشباب من الفئة العمرية ما بين 15-35 سنة بأسلوب محبب وعصري يتماشى مع توجهاتهم التكنولوجية، ولمنحهم الفرصة لإبراز مواهبهم في فن الدبلجة والأداء الصوتي والإضحاك باستخدام تطبيق الـ “Dubsmash”، متيحة للمشاركين نشر إبداعاتهم على صفحة الشركة على الفيسبوك؛ حيث تم اختيار 7 مقاطع فيديو للتنافس في الختاميات.

و أكد مدير التسويق الإلكتروني في “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي ، محمد العبدالله، على أن هذه المسابقة تعكس التزام “إل جي” تجاه الشباب وحرصها على منحهم ترفيهاً هادفاً ومكافأتهم بجوائز من أحدث منتجاتها وتقنياتها التي قدمتها في السوق الأردني لإثراء حياتهم اليومية بها؛ حيث تم مكافأة الفائزيين بأجهزة لوحية تم تصميمها لتقدم تجربة وسائط متعددة ومميزة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

ويذكر بأن الجهاز اللوحي G Pad 7.0 يمتاز بعدة مواصفات لما يتضمنه من أنوية رباعية ووحدة معالجة مركزية مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة جيجابايت، فضلاً عن كاميرته الرئيسية 3 ميجابيكسيل وذاكرة تخزين 8 جيجابايت، وبطاريته ذات السعة 4000 ميلي أمبير. كما ويشار إلى أن هذه الفعالية تعتبر واحدة من سلسلة الفعاليات الترفيهية العديدة التي تطلقها “إل جي إلكترونيكس” لدعم مختلف القطاعات والشرائح المجتمعية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى