أخبار الشركات

“ميناآيتك” تعلن عن افتتاح مكتب جديد في قطر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “ميناآيتك”، عن افتتاح مكتباً جديداً لها في العاصمة القطرية الدوحة، وقال الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بشار حوامدة: نتيجة لزيادة عدد المستخدمين لانظمة “ميناآيتك” في قطر قررت الشركة تعزيز تواجدها بافتتاح مكتب دائم لها في الدوحة، تلبية للطلب المتزايد على انظمة ادارة رأس المال البشري التي طورتها الشركة والتي تعتمد على أحدث التقنيات التي تلائم المستخدم العربي، بحيث يتاح من خلال هذا المكتب تقديم الدعم والخدمات المطلوبة للشركات.

واضاف ان افتتاح مكتب الدوحة سيعزز من عمل الشركة في السوق القطرية، بحيث يتم اتاحة الفرصة وبشكل أكبر للشركات بجميع احجامها للاستفادة من الانظمة التي تقدمها شركة “ميناآيتك”، والتي تناسب الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، حيث يوجد لدى الشركات منتجات تناسب جميع الفئات.

واشار الى التقارير الدولية ترجح ان قطر ستصبح خلال سنوات قليلة أكبر سوق لتكنولوجيا المعلومات في المنطقة بحسب “بيزنس مونيتور إنترناشيونال”، حيث يسجل سوق تكنولوجيا المعلومات في قطر نموا متسارعا منذ عدة سنوات، ويتوقع ان تشهد نموا مركبا بنسبة لا تقل عن 10 بالمئة سنويا حتى عام 2020، حيث يبلغ حجم السوق في الوقت الراهن أقل من ثلاثة مليارات ريال قطري.

واوضح حوامدة انه بافتتاح المكتب الجديد، فإن ميناآيتك تتواجد حاليا في 7 دول بشكل مباشر: الاردن، السعودية، الكويت، الامارات، بريطانيا، وامريكا، ومؤخرا في قطر، ناهيك عن تواجدها في جميع الدول العربية من خلال شركاء.

وطورت ميناآيتك انظمة خاصة لادارة الموارد البشرية، وهي تضم: نظام تخطيط وإدارة وتطوير الموارد البشرية MenaHR، نظام إدارة شؤون الموظفين والرواتب MenaPay، ونظام خدمات الموظفين / المدراء MenaME، والمنصة التقنية الخاصة بتقييم الموظفين بالطرق الحديثة Mena360، ونظام خاص بالتحليل ودعم اتخاذ القرار MenaExplorer، ونظام التذكير عبر الموبايل MenaSMS، خدمات الاستعانة بمصادر خارجية Outsourcing Services، بالإضافة إلى تطبيق الهواتف الذكية الذي يجعل الموظفين والمدراء أكثر تفاعلا مع المعلومات المتعلقة بالموارد البشرية على شبكة الإنترنت –mobile MenaME. وعلاوة على ذلك، فقد طرحت ميناآيتك مؤخرا وحدة جديدة لمجموعة منتجاتها وهو نظام الحضور MenaTA للمساعدة على زيادة الإنتاجية والنمو.
كما عملت ميناآيتك ومن خلال الذراع الاستثماري MenaIP على تطوير خمسة أنضمة بتقنية الحوسبة السحابية وهي: MenaLite: وهو نظام الرواتب وخدمات الموظفين الذاتية، MenaCRM: وهو نظام إدارة علاقات العملاء واتمتة عملية المبيعات وادارة دعم العملاء الخاص بالمؤسسة، MenaTracks: نظـام الدعـم الفني واستقبال ومتابعة الشكاوى، MenaCPM: وهو نظام لإدارة وتطبيق الاستراتيجيات المؤسسية، هذا وأطلقت مؤخراً MenaDMS: وهو نظام لأرشفة وإدارة الوثائق المؤسسية.

واكد حوامدة ان الانظمة والبرمجيات التي تتيحها ميناآيتك تضم امكانيات فنية عالية خاصة بإدارة رأس المال البشري، ناهيك عن قدرتها على مواكبة التطورات المتسارعة في صناعة البرمجيات لاسيما وأنها تتبنى تقنيات الحوسبة السحابية في نظمها البرمجية إلى جانب كونها تجمع في تركيبتها البرمجية بين المواصفات العالمية والقوانين المحلية الخاصة بكل دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى