اتصالاتالرئيسية

” هيئة الاتصالات” تنشر تقريراً عن شكاوى جودة الخدمات للعام 2017  

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حرصاً من الهيئة على زيادة وعي المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتأكيداً على حقهم في بناء خيارتهم على أسس واضحة وشفافة، قامت الهيئة بنشر تقريراً احصائياً حول شكاوى جودة خدمات الاتصالات لشركات الاتصالات العاملة في السوق المحلي في المملكة للعام 2017 على موقعها الالكتروني www.trc.gov.jo.

تغطي هذ التقارير نسبة شكاوى كل شركة، ونسبة الشكاوى لكل محافظة، نسبة الشكاوى حسب الأقليم، نسبة الشكاوى الفعلية لكل شركة بالنسبة لعدد مشتركيها، نسبة الشكاوى التي تم الرد عليها من قبل الشركات، وطبيعة ردود الشركات على الشكاوى التي تم مخاطبتهم عليها، بالإضافة إلى أعداد الشكاوى التي تم انشاء مواقع راديوية فيها لكل شركة.

ومن الجدير بالذكر أن هنالك انخفاض ملحوظ في اعداد شكاوى الجودة والتغطية بالمقارنة مع الاعوام السابقة، حيث تعمل الهيئة وبشكل مستمر على تعزيز قدراتها وإمكانياتها الفنية في مجال مراقبة جودة الخدمة، كما تقوم بالمتابعة المستمرة مع الشركات لتحقيق هذه الغاية.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى