ريادة

أمنية تواصل دعمها لمبادرة رحلة إلى الابتكار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تستمر أمنية بدعم إبتكارات الشباب وتعزيزريادية المشاريع في المملكة من خلال دعم العديد من البرامج التي تحفز الرياديين الشباب وتصقل معارفهم ومهاراتهم، ولذلك فقد عززت شركة أمنية للاتصالات شراكتها الفعالة مع مبادرة “رحلة إلى الابتكار” عندما دعمت  تنظيم الفعالية الخامسة عشرة للمبادرة والتي تهدف إلى نشر وتعميم ثقافة الريادة والإبتكار بين الشباب الأردني كبادرة نوعية من مشروع تنموي مثمر يعمل منذ قرابة الأربعة أعوام.

عقدت الفعالية الخامسة عشرة لمبادرة “رحلة غلى الابتكار” في مدينة عمان وتحديداً في منطقة عراق الأمير وحملت عنوان “الريادة… من الفكرة إلى التطبيق” كما وتضمنت عدة فقرات تثقيفية وتحفيزية للشباب تشجعهم على خوض مجال ريادة الأعمال و المبادرة بجدِية بتقييم أفكارهم و تحويلها الى أعمال ناشئة على أرض الواقع.

 

وشملت ورشة العمل التي نظمّت في الرابع من الشهر الحالي عرض آخر المستجدات في عالم الابتكار والريادة بالإضافة إلى عرض قصص نجاح محلية لرياديين أردنيين شباب، كما و شارك في أعمال الفعالية نحو150 ريادياً قدِموا من مختلف محافظات المملكة.

 

وقالت مديرة الإتصال المؤسسي والتسويقي في شركة أمنية رانيا ابو خضر سلفيتي: أن الريادة هي أساس لبناء الإقتصادات الصغيرة التي تشكل المشاريع الصغيرة والمتوسطة نسبة كبيرة من عملياتها، كما أن لها مساهمات كبيرة في مجال التوظيف، مؤكدة أن الشركة منذ سنوات وهي تركزّ وتضع محور دعم الريادة والإبتكار محوراً أساسياً  من محاور إستراتيجيتها للمسؤولية الإجتماعية والإستدامة.

وأضافت ابو خضر: “نستمر في شراكتنا مع مبادرة رحلة إلى الابتكار، لأننا نأمن بأن هذه المبادرة مع عنايتها بشباب المحافظات  تعطي نتائج طيبة في نشر ثقافة الابتكار والإبداع، ولذا نواصل دعمها للوصول إلى نتائج ايجابية تعمم في جميع أنحاء المملكة وبين أوساط جميع فئات الشباب الأردني”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى