اتصالاتالرئيسية

أورانج الأردن تطلق خدمة “فيد واستفيد”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة اورانج  الأردن مؤخراً خدمة “فيد واستفيد” لأول مرة، والتي تقدم لمشتركي اورانج الأردن الحاليين والجدد فرصة الحصول على رصيد مجاني عن طريق دعوة الأصدقاء للاشتراك في خطوط اورانج الخلوية المدفوعة مسبقاً.

هذا وتتيح خدمة “فيد واستفيد” لمشتركي خطوط اورانج الأردن الخلوية المدفوعة مسبقاً فرصة الاستفادة والحصول على رصيد إضافي مجاني في حال انضمام أصدقائهم لشبكة  كما سيتمكن أصدقائهم من الحصول على رصيد إضافي مجاني أيضاً عند انضمامهم للشبكة. وبهذا سيحصل جميع المشتركين مع هذه الخدمة على رصيد إضافي مجاني قيمته دينار واحد شهرياً لكل مشترك ولمدة ثلاثة أشهر. كما أنه بإمكان مشتركي خطوط اورانج الأردن الخلوية المدفوعة مسبقاً الجدد دعوة أصدقائهم للانضمام للشبكة بعد مرور شهر على الأقل من اشتراكهم والاستفادة مجدداً من العرض.

وتتم آلية الاستفادة من الخدمة من خلال الحصول على الرمز الترويجي عن طريق الضغط على #207* من الهاتف الخلوي أو من خلال زيارة موقع اورانج الإلكتروني وتسجيل معلوماتهم للحصول على الرمز الترويجي الخاص بهم، ومن ثم تزويد أصدقائهم (المشتركين الجدد) بهذا الرمز لإدخاله من خلال هواتفهم الخلوية للاستفادة من الرصيد الإضافي المجاني. ويمكن للمشتركين الحاليين دعوة خمسة من الأصدقاء الحد أقصى.

وقد صمّمت اورانج الأردن خدمة “فيد واستفيد” في إطار مساعي وجهود Orange الأردن المتواصلة في تقديم تجربة زبائن لا تضاهى من خلال إضافة المزايا لزبائنها وتعزيز استفادتهم من العروض فضلاً عن ربطهم بكل ما يهمهم وما هو ضروري بالنسبة لهم، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials 2020” التي تضع خدمة الزبائن في صلب اهتمامها.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى