اتصالاتالرئيسية

زين: خلل فني ‘‘خارج عن إرادتنا‘‘ سبب صعوبات بالاتصال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت شركة زين الأردن– إحدى شركات مجموعة زين– إن العطل الذي طرأ على شبكتها مساء اليوم السبت كان بسبب “خلل فني خارج عن إرادتها”، الأمر الذي تسبب صعوبات في الاتصال لدى مشتركي الشبكة.

وقدمت الشركة في بيان صحفي “اعتذارها عن صعوبة الاتصال الناتجة عن الخلل الفني”، مؤكدة ان “فريقها يقوم حالياً بإجراء مسح كامل لمعرفة السبب الرئيسي لهذا الخلل رغم عودة الخدمة”.

وأضافت أن هذا المسح “قد يسبب بعض الإزعاج خلال الفترة القادمة لبعض المستخدمين”.

وكان الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور، قد صرح في وقت سابق، ان العديد من الشبكات تواجهها احيانا مشاكل فنية في وقت ما.

واشار الى ان الهيئة بانتظار تقرير فني من شركة زين غدا حول انقطاع اتصالات الشبكة مساء اليوم متوقعا ان يكون قد حصل للشبكة خللا فنيا وان الهيئة ستطلب من شركة زين تقريرا فنيا مفصلا او ما يسمى CDR.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى