أجهزة ذكيةالرئيسية

نوكيا تعمل على هاتف جديد بنظام Android Go

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إذا كنت لاتعرف ماهو اندرويد قو فهو نسخة مخففة من نظام اندرويد اطلقتها قوقل العام الماضي وموجهة بشكل مباشر للهواتف منخفضة السعر والمواصفات حيث تأتي هذه النسخة من النظام مع حزمة تطبيقات مخففة ايضاً للخرائط ويوتيوب ومتجر قوقل بلاي وغيرها .

بالعودة لعنوان الخبر فإن شركة نوكيا تخطط لإطلاق الكثير من الهواتف هذا العام مابين الهواتف الرائدة والمتوسطة والمنخفضة المواصفات حيث تسعى الشركة لتوفير تشكيلة متنوعة بمختلف الاسعار و ترضي جميع الاذواق .

ضمن هذه الهواتف ظهرت اليوم تسريبات لهاتف جديد يحمل اسم Nokia 1 سيكون اول هواتف الشركة بنظام اندرويد قو المخصص للهواتف منخفضة التكاليف والمواصفات حيث سيقدم الهاتف شاشة بدقة 720p مع معالج سناب دراغون من فئة 400 وذاكرة لن تتجاوز 8GB مع 1GB رام .

من المتوقع ان يتم الكشف عن هذا الهاتف وهواتف اخرى في برشلونة العام القادم.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى