هواتف ذكية

واتس أب تؤكد قدوم المكالمات الصوتية لمستخدمي الويندوز فون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قامت واتس أب مؤخراً، بطرح تحديث رئيسي لتطبيقها على الأندرويد، والذي أتاح للمستخدمين إمكانية إجراء المكالمات الصوتية مع بضعهم البعض من داخل التطبيق. كما أن مستخدمي الأيفون، أصبحوا على بُعد أسابيع قليلة من تفعيل الميزة الجديدة على نسختهم أيضاً.

وعلى عكس العديد من التطبيقات الرئيسية الأخرى، فإن واتس أب نجح في توفير تطبيقاتهم على جميع المنصات الرئيسية، بما في ذلك الويندوز فون، وبلاك بيري، وسيمبيان، وحتى S40.

وبالإضافة لكل هذا العمل والجهد المبذول، إلا أن الشركة لا زالت مصرة على عدم بيع الإعلانات ضمن التطبيق، مما يتيح للمستخدمين تجربة مرتبة ومتسقة. ويتوفر اشتراك واتس أب في السنة الأولى بشكل مجاني، وبعد ذلك يجب عليك دفع 99 سنت في السنة.

وفي حين أن مستخدمي الأندرويد يمتلكون الآن ميزة المكالمات الصوتية، ومستخدمي iOS ينتظرون صدورها قريباً، فقد أكدت واتس أب أن الميزة الجديدة ستتوفر أيضاً لمستخدمي الويندوز فون قريباً. وبرغم أن الشركة لم تُعلن عن الجدول الزمني لإدراج الميزة على الويندوز فون، إلا أن واتس أب كانت جيدة في طرح التحديثات بشكل متقارب نسبياً على المنصات المختلفة، لذلك فمن المحتمل أننا لن ننتظر طويلاً لرؤية المكالمات الصوتية تتوفر على الويندوز فون قريباً.

المصدر: مينا تك

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى