الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

البنك العربي يكرّم موظفيه المتطوعين في برنامج “معاً” للمسؤولية الاجتماعية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أقام البنك العربي مؤخراً حفلاً خاصاً في مبنى الإدارة العامة للبنك تقديراً للدور المميز الذي يقوم به المتطوعون في برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً”. وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة البنك العربي صبيح المصري والمدير العام التنفيذي نعمة صباغ ونائب المدير العام التنفيذي رندة الصادق وعدد من مدراء الأقسام والموظفين.

وشهد الحفل تكريم فريق متطوعي البنك العربي الذين شاركوا خلال العام بمجموعة من النشاطات والمبادرات الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي في العديد من المجالات منها: الصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر والتعليم ودعم الأيتام.

وفي كلمته خلال الاحتفال، عبر نعمة صباغ عن تقديره واعتزازه بالجهود المتميزة التي بذلها فريق متطوعي البنك العربي خلال العام الماضي، وقال السيد صباغ: “إن العمل التطوعي هو من أرقى نماذج الاستثمار المجتمعي، فهو يدمج العمل الفردي ضمن عملٍ جماعي بشكل يقوي المجتمع ويعزز أواصره من خلال بث الروح الإيجابية وشحذ الإرادات والهمم.” وأضاف:” إن ريادة البنك العربي اليوم لم تعد تقتصر على إنجازاته ونجاحاته على صعيد الساحة المصرفية المحلية والإقليمية فحسب، بل إنها تقترن كذلك بفاعلية أثره ودوره المجتمعي والتنموي على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والذي يشكل العمل التطوعي المؤسسي أحد ركائزه الأساسية. “

وحول مشاركة موظفي البنك ضمن فعاليات البرنامج خلال العام 2017، قال السيد طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج: ” ارتفع عدد المبادرات المجتمعية التي نفذها متطوعو البنك العربي خلال العام المنصرم لتصل إلى 61 مبادرة بمشاركة 432 موظف من مختلف الدوائر والأقسام، كما بلغ عدد المشاركات التطوعية 1061 مشاركة.” وأضاف: “بلغ عدد المستفيدين من الأنشطة والمبادرات المجتمعية التي دعمها البنك خلال العام في إطار جهوده المتعلقة بالاستدامة ما يقارب 207000 مستفيد من مختلف الفئات عبر المملكة”.   

وعبّر الموظفون المكرّمون خلال الحفل عن شكرهم واعتزازهم بالتقدير الذي تلقوه من البنك، والذي يشكل حافزاً لهم لمواصلة التطوع بوقتهم وجهدهم لدعم الأنشطة والمبادرات الرامية إلى تطوير المجتمع وتنميته.

ومن الجدير ذكره أن برنامج “معا” للمسؤولية الاجتماعية لا يقتصر فقط على المشاركة التطوعية للموظفين، بل يتيح المجال كذلك لعملاء البنك لتقديم دعمهم وتبرعاتهم للجهات غير الربحية المشاركة في البرنامج من خلال قنوات البنك المختلفة ومنها: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”، الخدمة الهاتفية “هلا عربي”، بالإضافة إلى إمكانية التبرع من خلال فروع البنك المختلفة وصرافاته المنتشرة في أرجاء المملكة، علاوة على ذلك توفّر بطاقة “معاً” الائتمانية البلاتينية الصادرة من البنك لحامليها فرصة دعم الجهات غير الربحية في كل مرة يتم فيها استخدام البطاقة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى