أخبار الشركات

“الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” تعلن مشاركتها في معرض ومنتدى الخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، عن مشاركتها في فعاليات الدورة العاشرة لمعرض ومنتدى الخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط، والذي من المقرر عقده على مدى يومي 6 و7 نيسان 2015 في دبي. وفي إطار المشاركة، ستقوم “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” باستعراض أحدث التقنيات والابتكارات والخدمات المصرفية التي تقدمها للقطاع المصرفي المحلي والإقليمي، والتي تتضمن بوابة MEPS للدفع الإلكتروني، وتزويد خدمة إدارة العمليات التي تتم على أجهزة نقاط البيع والصرّافات الآلية (Third Party Processing)، وأنظمة كشف الاحتيال، وحلول إدارة أجهزة الصراف الآلي، وغيرها من الحلول المصرفية المبتكرة.

وستستقطب الفعالية البارزة مشاركة مزودي الحلول المصرفية من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، حيث سيقومون بتسليط الضوء على الاتجاهات السائدة والتحديات والفرص في كل من قطاعات الخدمات المصرفية للأفراد والدفع والتكنولوجيا. وستتضمن المواضيع الرئيسية للدورة الحالية كلاً من: مستقبل الخدمات المصرفية للأفراد – التعلم من النموذج الآسيوي، وأثر منصات التواصل الاجتماعي على التوجهات السائدة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية عبر أجهزة الاتصالات المحمولة، وتعريف العوامل المؤثرة في تشكيل تجربة جاذبة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد – نظرة إلى المستقبل، بالإضافة إلى سبل تلبية الاحتياجات المتنوعة لفئات السوق المختلفة.

وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال خالد زكريا، الرئيس التنفيذي لشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”: “نحرص في “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” على المشاركة في مختلف الفعاليات المتعلقة بتطوير القطاع، وذلك بما يتيح لنا فرصة استعراض باقة الخدمات الرائدة التي نوفرها، والتي توسعت الآن لتشمل أسواق الأردن وفلسطين والعراق. ونتطلع إلى المشاركة في الدورة العاشرة لمعرض ومنتدى الخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط، ونحن واثقون من أنه سيعود بنتائج إيجابية على كافة الجهات المشاركة وعلى القطاع ككل.”

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى