الرئيسيةشبكات اجتماعية

انستغرام تطلق وظيفة مقترحات جديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أشارت بوابة التقنيات Techcrunch إلى قيام شبكة التواصل الاجتماعي انستغرام بتفعيل وظيفة جديدة في صمت؛ حيث تظهر تحت علامة التبويب Recommended for you المنشورات، التي حازت على إعجاب الأصدقاء، وتظهر هذه التوصيات في Newsfeed الخاصة بالمستخدم؛ حيث يظهر من ثلاثة إلى خمسة منشورات كحد أقصى.

ولا يمكن للمستخدم إيقاف هذه المقترحات، ولكنه يتمكن من استبعاد كل منشور على حدة، من خلال النقر على النقاط الصغيرة الثلاثة الموجودة على الجانب الأيمن، وتهدف شبكة التواصل الاجتماعي من خلال هذه الوظيفة إلى إظهار المزيد من المحتويات.

وتظهر مقترحات انستغرام بين منشورات الأصدقاء مباشرة، على غرار منشورات فيسبوك، والتي تظهر للمستخدم عندما يقوم الأصدقاء بالإعجاب أو التعليق على المنشورات، وأكدت شبكة التواصل الاجتماعي أن فئة Recommended for you لن تحل محل منشورات الأشخاص، الذين يتابعهم المستخدم، ويتم إظهار المنشورات، التي حازت على إعجاب الأصدقاء أولا، عندما يقوم المستخدم بتصفح جميع المنشورات في صفحته.

(د ب ا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى