الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية تدعم مسيرة دراجات نارية لمساندة الشعب الفلسطيني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دعمت شركة أمنية مسيرة الدراجات النارية التي انطلقت من عمّان الى منطقة البحر الميت نصرة للشعب الفلسطيني، ودعماً لصمودهم أمام محاولات تهويد مدينة القدس.

وانطلقت المسيرة التي شارك فيها مجموعة من دراجي النوادي الأردنية من عبدون وصولاً إلى ساحة الراليات في منطقة البحر الميت.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “يأتي دعمنا لهذه المسيرة تأييداً للجهود التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة، نصرة للأقصى والقدس الشريف”، مشدداً على ضرورة  العمل لإيقاف القرار الأمريكي بإعلان القدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الأمريكية اليها .

ولفت شطارة الى رسالة أمنية الإنسانية ومساعيها المتواصلة للانخراط في المجتمع وتبني العديد من القضايا المهمة، موضحاً أن دعم مسيرة الدراجات النارية يصب في صلب هذه الرسالة.

وشدد على أهمية مساندة الشعب الفلسطيني وتقديم كافة أشكال الدعم لهم نصرة لقضيتهم العادلة أمام محاولات تهويد المدينة المقدسة وتفريغها من أهلها الفلسطينيين.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى