أخبار الشركاتالرئيسية

تتويج مليونير جديد من “بنك الاتحاد” لعام 2017

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

أطلّ “بنك الاتحاد” على عملائه في أول يوم من العام الجديد بأجواء من البهجة والفرح، معلناً خلالها عن تتويج السيدة “جين سواقد” مليونيرة جديدة، وذلك ضمن حلقة خاصة بعنوان “مليون الاتحاد”، تم بثها على الهواء مباشرة من المبنى الرئيسي للبنك عبر قناة “رؤيا”، يوم الإثنين 1 كانون الثاني من عام 2018، حيث تم من خلالها مفاجأة الرابحة في منزلها.

وضمن الاحتفالية الخاصة التي أقامها البنك، استضافت قناة “رؤيا” الرئيس التنفيذي لـ “بنك الاتحاد” ناديا السعيد، والتي عبرت من جانبها عن فرحتها بالمليونير الجديد والثالث، مشيرة إلى دور هذه الجائزة في تحقيق جزء من أحلام عائلة وطموحاتها لأولادها وحياتها ومستقبلها. كذلك، تطرقت السعيد للحديث عن الجوائز التي تنتظر عملاء البنك للعام القادم، والتي تتسم بمضاعفة عددها وزيادة قيمتها بشكل ملحوظ عن العام الماضي لأصحاب حساب توفير “ثراء”، والتي سيتم الإعلان عنها رسمياً خلال شهر كانون الثاني 2018.

 تأسس “بنك الاتحاد” عام 1978 ليكون شركة مساهمة عامة ويبلغ رأس ماله المدفوع حالياً 160 مليون دينار أردني، وقاعدة رأس مال تبلغ 272 مليون دينار أردني، ونسبة كفاية رأس مال حالية تصل إلى 14.70%. وتضم شبكة فروع “بنك الاتحاد” 44 فرعاً منتشرة في أنحاء مختلفة من المملكة، إلى جانب 86 جهاز صراف آلي. كذلك يمتلك البنك وحدة صرافة مركزية في الأردن، وهو عضو في مجلس إدارة البنك الوطني في فلسطين وشريك استراتيجي فيه إذ يملك 10% من حصصه. ويعمل تحت مظلة “بنك الاتحاد” شركة وساطة مالية تأسّست عام 2006، بالإضافة إلى شركة “الاتحاد للتأجير التمويلي” والتي تأسّست عام 2016، وكلتاهما مملوكتان بالكامل للبنك.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى