اقتصادالرئيسية

البورصة تطلق تطبيق “ASE NEWS” على الأجهزة المحمولة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اطلقت شركة بورصة عمان التطبيق الرسمي الجديد (ASE NEWS) على الأجهزة المحمولة التي تعمل على نظامي(IOS وAndroid)، ويهدف هذا التطبيق إلى تمكين المستثمرين والمهتمين بالأوراق المالية من متابعة جميع الأخبار والتعاميم الصادرة عن بورصة عمان وإفصاحات الشركات المدرجة والمتداولة فيها.

و قالت البورصة في بيان صحفي لها اليوم الثلاثاء إن التطبيق المذكور يوفر العديد من المزايا والخدمات للمتعاملين بالأوراق المالية والتي تساعدهم في اتخاذ قرارهم الاستثماري، حيث يوفر تنبيهات للمستخدم حول أحدث الأخبار والتعاميم والإفصاحات المنشورة على الموقع الإلكتروني لبورصة عمان، مضيفة ان التطبيق يتيح إمكانية البحث عن الإفصاحات التاريخية وحفظها على جهاز المستخدم للرجوع إليها بأي وقت، ووكذلك متابعة الملخص اليومي للتداول في البورصة، والاطلاع على الأسعار الحية للأوراق المالية المتداولة في بورصة عمان.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى