الرئيسيةريادة

الشقيقان شناعة يفوزان بالجولة الثانية لبطولة الجولف الإماراتية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ظفر الشقيقان موسى وهاشم شناعة بلقب الجولة الثانية من بطولة BMW للموسم 2017-2018 التي تقام منافساتها في إمارة الشارقة، حيث حل الشقيقان بالمركز الأول للبطولة وحصدا جائزة المركز الأول بأفضلية اللعب على 9 حفر برصيد 31 ضربة و5 ضربات تحت المعدل، والمركز الثاني للحفر الثانية بتسجيل 32 ضربة وبرصيد 4 ضربات تحت المعدل، وحققا المركز الثاني في المعدل العام برصيد 63 ضربة وبرصيد 9 ضربات تحت المعدل.
البطولة تقام شهريا على ملعب الشارقة بالجولف، وتختتم منافساته في نهاية العام الحالي، وسيحتفظ كافة اللاعبين بأرقامهم ليتم تحديد اللقب في نهاية العام، ويشارك في البطولة 50 لاعبا من مختلف الفئات العمرية. 
وكان موسى قد انهى العام الماضي بالمركز الأول في بطولة the series برصيد 18 ﻧﻘطة، وحل شقيقه هاشم بالمركز الثاني على القسم الثاني برصيد 12 نقطة.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى