الرئيسيةخاصريادة

جنى الغول تكسب المركز الثالث على العالم بمسابقة الحساب الذهني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

في انجاز اردني جديد لشبابنا وطلابنا ، يؤكد على ما يتمتع به هؤلاء الشباب والطلاب من موهبة وقدرات ، حققت الطالبة جنى الغول من الصف الخامس في أكاديمية الرواد الدولية المركز الثالث في مسابقة الحساب الذهني العالمية AC-MAC .

وشاركت الطالبة الاردنية جنى الغول في نهائيات المسابقة العالمية التي أقيمت في جوهانزبيرج – جنوب افريقيا، الخميس الماضي.

وهنأ وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز  الطالبة جنى الغول، مشيدا بانجازها الذي وصفه بالانجاز الكبير للوطن وولاسرة التربوية.

وقال الدكتور الرزاز في تغريدة له عبر شبكة التدوينات المصغرة ” تويتر” : ” حققت الطالبة الاردنية جنى الغول من مدارس الرواد الدولية المركز الثالث في مسابقة الحساب الذهني العالمية التي أقيمت في جوهانزبيرج – جنوب افريقيا، الخميس الماضي، الف مبروك هذا الانجاز الكبير للوطن وللاسرة التربوية…. الوزارة ستشارككم استقبال الطالبة في المطار”. 

وتصل الطالبة جنى الغول يوم غد الأحد إلى مطار الملكة علياء الدولي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى