الرئيسيةتكنولوجيا

“الصحة” تطلق بوابة الموظف الالكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اطلقت وزارة الصحة وضمن خدماتها الالكترونية، بوابة الموظف الالكترونية ، وعبرها يجري التسجيل والدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة الصحة http://www.moh.gov.jo/.
وطورت البوابة بالتعاون بين مديريتي النفقات وتكنولوجيا المعلومات.
وقال مدير مديرية النفقات محمد عمر في تصريحات صحفية امس، ان الخدمة تساعد الموظفين والمستخدمين في الحصول على كشوفات للرواتب، وضمن الفترة التي يحددها المستخدم، وكذلك استخراج كشف ضريبي للرواتب لاعوام محددة، وكشف تفصيلي للحوافز الاخيرة للمهن، وسجل صرف الحوافز لغير المشمولين بانظمة الحوافز الرئيسة، وشريحة صرف الراتب الشهري الحالي المحول للبنوك، ونماذج حوافز للاطباء والصيادلة والمهن التمريضية والفنية والادارية.
وبين ان الهدف من الخدمة، توفير الوقت والجهد لانجاز معاملات تتطلب من الموظفين اثبات كشف الراتب وغيرها، اذ تتيح للموظف الحصول على بيانات راتبه وحوافزه الكترونياً، وتمكنه من طباعتها دون الحاجة لمراجعة مركز الوزارة.
وبينت مديرة تكنولوجيا المعلومات فاطمة حماد، ان اطلاق هذه البوابة يأتي في اطار جهود الوزارة ضمن مشاريع التحول الالكتروني، مبينة ان التسجيل يتم عبر الارقام الوطنية والوظيفية والقيد، حرصا على سرية البيانات، نظرا لاهمية الكشوفات.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى