شبكات اجتماعية

سوشيال ميديا ….مدرب الأهلي يحرج طفلا طلب سيلفي ويغضب المصريين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تسبب حسام البدري المدير الفني لفريق الاهلي المصري لكرة القدم بإثارة غضب المصريين بعد إحراجه لطفل طلب التقاط  سيلفي معه.

بدأت الواقعة أثناء خروج المدير الفني للنادي الأهلي من استاد القاهرة عقب نهاية مباراة فريقه مع فريق وادي دجلة في الدوري العام، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث فوجئ بطفل صغير يطلب التقاط سيلفي معه.

استجاب البدري لطلب الطفل الذي تأخر في التقاط السيلفي، فما كان من المدير الفني إلا أن استشاط غضباً وأشاح بيده، طالبا منه الانصراف في تصرف التقطته الكاميرات وأثار غضب المصريين بما فيهم جماهير الأهلي.

وصبت جماهير الأهلي وغيرها من المصريين جام غضبهم على مدرب الفريق الأحمر بسبب تصرفه مع الطفل، حيث طالبوا إدارة النادي بالاعتذار للطفل ومنحه تذاكر مجانيه لحضور مباريات الفريق في الدوري.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى