أجهزة ذكيةالرئيسية

غرامة يومية على أبل تصل إلى 25 ألف دولار بسبب قضيّة كوالكوم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وجدت شركة أبل نفسها مُضطرة لدفع غرامة تصل إلى 25 ألف دولار أمريكي يوميًا بسبب قضيّة كوالكوم مع هيئة التجارة الفيدرالية FTC التي تحتاج أبل فيها لتقديم الوثائق والأدلّة أيضًا.

وبحسب بلومبيرغ  فإن المحكمة طالبت أبل بمجموعة من المُستندات، وبسبب تأخّرها في استخراجها، فهي بحاجة لدفع تلك الغرامة يوميًا من أجل تسريع وتيرة تقديم الأدلّة للمحكمة.

وقال متحدث باسم أبل إن الشركة وفّرت حتى الآن ما يصل إلى 2.6 مليون مستند للمحكمة التي ما تزال تُطالب أبل حتى اللحظة بمزيد من المستندات خلال فترة زمنية قصيرة جدًا، الأمر الذي يجعل الإيفاء بطلباتها صعب.

وتنوي أبل التقدّم باعتراض على هذا القرار، فهي لا تتعمّد التقصير، لكن تلبية طلبات المحكمة في فترة زمنية قصيرة أمر شبه مُستحيل. كما أن هذه القضيّة ليست قضيّتها بالأساس، فهي تتصارع مع كوالكوم في قضيّة مُنفصلة.

عالم أبل 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى