المصارف الذكية

“INVESTBANK” الأفضل في الخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات للعام 2017

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

منحت مجلة World Finance المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية  INVESTBANK”البنك الإستثماري”، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، جائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات في الأردن للعام 2017.
وتأتي هذه الجائزة إلى جانب العديد من الجوائز التي حصل عليها البنك سابقا، تتويجا لجهود INVESTBANK في تبني وتوفير الخدمات المصرفية الإلكترونية الحديثة.
ومنذ العام 2007، تحتفي مجلة World Finance ومقرها لندن، من خلال جوائزها السنوية بالإنجازات والإبتكارات، إذ يتم اختيار لجنة تحكيم تعمل على مدار الساعة للتأكد من أن الفائزين لهم أحقية بهذه الجوائز التي تعتمد أيضا على بصيرة وخبرات القراء الذين يقدمون الترشيحات إلى لجنة التحكيم، مما يجعلها واحدة من أكثر عمليات الاختيار تنافسية وشمولية في جميع أنحاء العالم.
وفي تعليقه على هذه الجائزة، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس: “هذه الجائزة هي بمثابة اعتراف بجهود INVESTBANK المستمرة في تبسيط مسار الأعمال المالية للشركات من خلال تبني حلول مصرفية مواكبة لتطور العالم الرقمي لنقدم تجربة ثرية وآمنة لعملائنا. “
وأضاف دوّاس : “نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة المميزة التي تؤكد الدور المحوري الذي تحتله الخدمات المصرفية الإلكترونية في استراتيجيتنا. إن نجاح أي مؤسسة مالية يعتمد على الاستخدام الفعّال للإمكانيات اللامحدودة التي توفرها المنصات الرقمية، ولتحقيق ذلك يبذل INVESTBANK جهودا متواصلة للتحول الى مصرف إلكتروني متكامل مع التركيز بشكل كبير على توفير الأمن والسلاسة ومنح المستخدم تجربة مميزة.” 
وتمتاز منصة iBank، الخدمة المصرفية الإلكترونية، وتطبيق الأجهزة الذكية، بالسلاسة والسهولة، حيث يوفران للعملاء إمكانية الوصول الفوري والآمن للخدمات المتنوعة التي يقدمها البنك. وقد ثمنهما الكثير من المستخدمين لتقديمهما خدمات متطورة نقلت تجربة المستخدم إلى آفاق جديدة، كما أسست لمعايير عالية للخدمات المصرفية الإلكترونية في المملكة.
ومن جدير بالذكر، أن مجلة جلوبال فايننس، منحت وللعام الثالث على التوالي INVESTBANK جائزة أفضل بنك للخدمات الإلكترونية في الأردن للعام 2017.

الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى