الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

” هيونداي ” تقدّم حافلة لإتحاد كرة القدم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكد المدير العام لمؤسسة الوحدة لتجارة السيارات (هيونداي) حسن عليان؛ إلى أن الشركة ومن منطلق حرصها على دعم المنتخبات الوطنية واتحاد كرة القدم، قدمت حافلة (باص)، وهذا دعم بسيط تقدمه الشركة للمنتخبات الوطنية التي استطاعات الوصول إلى النهائيات الآسيوية.
وأضاف عليان خلال حفل تسليم الحافلة للاتحاد والذي جرى الأحد، على مضمار ستاد عمان الدولي وقبل الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب تحضيرا لمواجهة ليبيا، أن الدعم الذي قدمته الشركة واجب وطني على الجميع وأن الدعم لن يتوقف عند هذه الحافلة، وانما سيتواصل في قادم الأيام والمناسبات، وهو يأتي ايضا في ظل تأهل كافة منتخباتنا الوطنية إلى النهائيات الآسيوية.
من جانبه قدم نائب رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم مصطفى الطباع الشكر إلى شركة الوحدة لتجارة السيارات ممثلة بالمدير العام حسن عليان على دعمهم لاتحاد كرة القدم وإلى المنتخبات الوطنية، وأن هذا الدعم يأتي في ظل تألق واضح لمنتخباتنا الوطنية على الصعيد الآسيوي، وسيكون حافزا للاعبين لتقديم الأفضل في الاستحقاقات القارية.
وأضاف الطباع إلى انه يأمل من بقية شركات القطاع الخاص توفير الدعم المناسب للمنتخبات الوطنية وإلى اتحاد كرة القدم، مقدما الشكر إلى كل من قدم ويقدم كافة اشكال الدعم للاتحاد والمنتخبات الوطنية.
مدير خدمات ما بعد البيع علي عليان أشار إلى أن الشركة ستواصل دعمها لاتحاد كرة القدم والمنتخبات الوطنية، من منظور دعمها المطلق للشباب والرياضة الأردنية التي هي بأمس الحاجة للشركات لتوفير الدعم للانطلاق نحو العالمية.
أمين سر اتحاد كرة القدم سيزار صوبر أشار إلى الدعم الذي قدمته شركة الوحدة لتجارة السيارات والمتمثل بحافلة لمصلحة المنتخبات الوطنية، والبهجة التي رسمت على وجوه لاعبي المنتخب الوطني، مقدما الشكر إلى كل من ساهم بدعم الاتحاد والمنتخبات الوطنية.
وأضاف صوبر إلى أن الدعم لا يجب أن يتوقف على أندية العاصمة أو المنتخبات الوطنية، وانما يتطلب من الشركات توجيه بوصلة الدعم لتلك الأندية الموجودة في المحافظات الأخرى، الأمر الذي يساعدها في تطوير قدراتها، وأن هناك 9 منتخبات وطنية قد ضمنت الوصول إلى النهائيات الآسيوية، ولكن الأمل يحدونا بالوصول الى العالمية، وهذا لن يتحقق إلا بدعم الشركات والمؤسسات الأهلية، وذلك لبث روح الحماس لدى لاعبي المنتخبات الوطنية، مؤكدا أن هذا الدعم يساهم في تقدم وارتقاء المنظومة الاجتماعية، ويعكس الشراكة الاستراتيجية بين كل الاطراف، وأن وصول المنتخبات سيحمل شركائنا نحو العالمية، مقدما الشكر إلى وزارة المالية والحكومة الأردنية التي تقدم الكثير للاتحاد والمنتخبات، وانه بات من اللزوم بمكان الاعتماد على الذات، والاتحاد قادر على توفير تربة خصبة للرعاة والشركات الراغبة بتقديم اشكال الدعم للمنتخبات الوطنية.

الغد – محمد عمار 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى