مسؤولية اجتماعية

توليد الكهرباء المركزية تنظّم يوميّن طبيّين مجانيّين في العقبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بالتعاون مع مديرية صحة العقبة، نظّمت شركة توليد الكهرباء المركزية يومين طبيّين مجانيّين في المحافظة، أقيم الأول في مدرسة العباسية الثانوية بمنطقة العباسية، والثاني في قرية الأطفال (SOS) وجمعية الثغر لرعاية المعاقين. وتأتي هذه المبادرة في سياق حرص الشركة على تفعيل مسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمعات الأقل حظاً، وتوفير التوعية الصحية والخدمات الطبية لأهالي المناطق القريبة من محطاتها ومواقعها.

وشهدت الفعاليتان مشاركة كادر من موظفي وأطباء الشركة، إلى جانب عدد من الأطباء المتطوّعين من مختلف التخصصات والتي شملت، الطب العام وطب الأطفال والباطنية والجلدية والأسنان والعظام والمسالك البولية والفحوصات المخبرية. وتم توفير الخدمات الطبية والعلاجية لما يقارب من 250 مواطناً ومواطنة من مختلف الأعمار.

وبهذه المناسبة، توجّه نديم رزفي، الرئيس التنفيذي لـ شركة توليد الكهرباء المركزية بالشكر الجزيل لجميع المتطوعين من مختلف الجهات، وللكادر الطبي الفني والإداري على الجهود التي بذلوها في سبيل إنجاح الفعاليتين، قائلاً: “تأتي هذه المبادرة تأكيداً على التزامنا الراسخ تجاه المجتمع المحلي، من خلال توفير الخدمات الصحية للمناطق الأقل حظاً، وذلك ضمن مبادرتنا الاجتماعية الهادفة إلى بناء مجتمع صحي وسليم، وتعزيز روح التكافل الاجتماعي بين جميع أفراده”.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى