الرئيسيةشبكات اجتماعية

سوشيال ميديا ….. ميسي في لقطة طريفة يهز شباك الريال “دون حذاء”- فيديو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شهد لقاء الـ”كلاسيكو” السبت لحظات تاريخية بين الخصمين اللدودين برشلونة وريال مدريد، في مباراة انتهت لصالح الفريق الكاتالوني بثلاثة أهداف نظيفة.

أما اللقطة الأطرف فكانت مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حين مهد للهدف الثالث في المباراة.

فقد ظهر ميسي في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مساء يوم امس السبت، يمهد للهدف الثالث من دون حذاء.

وفي التفاصيل، خسر ميسي وهو يتجاوز المدافع البرازيلي مارسيلو حذاءه من قدمه اليمنى على ما يبدو ، لكنه استمر ومرر الكرة لـ أليكس فيدال، ليسجل الهدف “الثالث” الذي قضى على أحلام الريال.

يذكر أن ميسي رفع رصيده من الأهداف طوال عام 2017 في كل المسابقات إلى 54 مقابل 53 هدفاً مثلاً لرونالدو، كما فاز ميسي في الكلاسيكو للمرة السابعة عشرة في مسيرته، ورفع رصيده من الأهداف في الكلاسيكو إلى 25 هدفا، متفوقا على أسطورة ريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو الذي يحتل المركز الثاني برصيد18 هدفا.

العربية نت 

https://www.youtube.com/watch?v=w1PtVGlDu4c

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى