تطبيقات ذكية

تطبيق لإنشاء بطاقات تهنئة بالفيديو على أجهزة آيفون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

مع اقتراب نهاية عام 2017 واستقبال العام الجديد، يقوم الكثير من الأشخاص بمعايدة بعضهم بعضا ببداية العام، عبر بطاقات تهنئة تقليدية وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات التواصل الفوري.

يوفر تطبيق Visheo لمستخدمي أجهزة آيفون إمكانية إنشاء بطاقات تهنئة فيديوية ممتعة في ثوان معدودة ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

تحتاج إلى ثلاث خطوات بسيطة لإتمام بطاقة التهنئة، اختر المناسبة، حيث ستكون صورة الغلاف لبطاقة التهنئة، سجل الفيديو الذي ترغب بإرفاقه في البطاقة، كما يمكنك إرفاق عدة صور من هاتفك مرتبطة بالمناسبة.

بعد إتمام الخطوات الثلاث ستصبح بطاقة التهنئة جاهزة، مكونة من صورة غلاف وفيديو مع الموسيقى، بالإضافة إلى الصور التي اخترت إرفاقها.

يمكنك مشاركة الفيديو بسهولة عبر رابط مخصص، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يتوفر تطبيق Visheo لأجهزة آيفون على متجر آب ستور بحجم 61 ميغابايت.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى