أخبار الشركاتالرئيسية

البنك العربي يطلق برنامج شباب بحلته الجديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استمراراً لمبادرات البنك العربي الرائدة وحرصه الدائم على تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائه، أعلن البنك مؤخراً عن إطلاق “برنامج شباب” للفئة العمرية 18-25 سنة بحلته الجديدة ومزاياه المتعددة تحت شعار “برنامج شباب …بس للشباب “.

ويوفر برنامج شباب بحلّته الجديدة مجموعة متكاملة من الخدمات والمزايا المصرفية وغير المصرفية والتي صممت خصيصا لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لفئة الشباب ولتواكب أسلوب حياتهم، سواء اكانوا طلاباً أو موظفين، ومن ضمنها: قرض شخصي بأسعار فائدة تفضيلية وبدون عمولة القرض لغاية 2000 دينار للطلاب الموظفين، ولغاية 10000 دينار للموظفين الجدد، جوائز كبرى ربع سنوية “سيارات مازدا 2018” ، جوائز نقدية لخمسة رابحين شهرياً بقيمة 500 دينار لكل رابح، إعفاء من عمولات تحويل الراتب والحد الأدنى للرصيد، بطاقة فيزا الدفع بتصميم خاص وبدون رسوم شهرية، بطاقة التسوق عبر الانترنت مجاناً، خصومات وعروض حصرية لدى مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه والنوادي الصحية ومحلات التسوق وغيرها العديد. 

وفي تعليقه على هذه المبادرة قال السيد يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: ” اننا في البنك العربي نحرص على تطوير برامجنا ومنتجاتنا بشكل متواصل بهدف تقديم الحلول المصرفية والخدمات الأكثر تميزاً لعملائنا من مختلف الفئات وبما يلبي احتياجاتهم ويتماشى مع نمط حياتهم .”

وأضاف :”يأتي إطلاق برنامج شباب بحلته الجديدة تأكيداً على الاهتمام الذي يوليه البنك العربي بفئة الشباب حيث يزخر البرنامج بالعديد من المزايا الفريدة والحصرية التي تهم الفئة العمرية من 18-25 سنة وتلبي احتياجاتهم المالية وتقدم لهم قيمة مضافة “.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يقدم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة والتي تتيح للشباب اجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ومن أي مكان وعلى مدار الساعة.  حيث تشمل هذه الخدمات: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين” وتطبيق “عربي موبايل” عبر الهواتف الذكية وخدمات الصراف الآلي والصراف الآلي التفاعلي وخدمة الرسائل النصية القصيرة “SMS  إكسبرس”. هذا الى جانب خدمة التعرف على العميل من خلال شريان الأصبع والتي تتيح للعملاء اتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية.      

 كما يوفر البنك مركز خدمة هاتفية مخصص فقط لعملاء برنامج شباب عبر الهاتف رقم: -06-5500011- هذا بالإضافة الى منصته التفاعلية للتواصل مع فئة الشباب من خلال صفحته الخاصة ببرنامج شباب عبر موقعي ‘فيسبوك’ وموقع ‘تويتر’.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى