الرئيسيةريادة

رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا يكرم الطالبة يارا مرعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كرم القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم مؤخرا الطالبة يارا مرعي من كلية الصيدلة، الفائزة بجائزة سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية بدورتها الرابعة، التي عقدت مؤخرا في دولة الامارات العربية المتحدة، وتنافس عليها الطلبة على مستوى الوطن العربي.

وفازت الطالبة يارا مرعي عن مشروعها المتميز حول (استرجاع البقع النفطية المتسربة في البحار والمحيطات) والذي يمثل نظاما كاملا لمعالجة النفط المتسرب ولحل مشكلة تسرب النفط بعد معالجته من خلال توفير نظام إنذار وقائي داخل السفن.

وقال الدكتور السالم خلال التكريم أن جامعة العلوم والتكنولوجيا تولي كل الاهتمام للطلبة المتميزين وتشجعهم وتدعمهم وتحفزهم للتقدم خلال مسيرتهم العلمية على الانخراط في النشاطات العلمية اللامنهجية التي تساعدهم مستقبلا على الانخراط في سوق العمل.

وعبر الاستاذ الدكتور خالد السالم، عن فخره بإنجاز الطالبة يارا مرعي والذي رفع اسم الجامعة والوطن عاليا في المحافل الدولية واكد على سياسة الجامعة في تحفيز الابداع والتميز وخصوصا عن ابنائنا الطلبة والمنبثقة من خطة الجامعة الاستراتيجية في التوجه نحو العالمية.

حضر حفل التكريم عميد كلية الصيدلة، الاستاذ الدكتور كارم الزعبي، نائب عميد كلية الصيدلة الدكتورة عبير الغنانيم ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام  رشاد الطبري.

صفحة جامعة العلوم والتكنولوجيا على الفيسبوك 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى