اقتصادالرئيسية

الضريبة: السبت دوام للاشتراك بالخدمات الإلكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن فتح أبواب مكاتب جميع المديريات والمراكز التابعة لها في جميع أنحاء المملكة يومي السبت المقبلين 23 و30 كانون الأول الحالي لغايات تمكين المكلفين من الاشتراك بخدمات الحكومة الإلكترونية والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور قبل بدء الفترة القانونية لتقديم الإقرارات الضريبية.

وطلبت الدائرة، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، من جميع المكلفين الذيم لم يحصلوا بعد على اسم مستخدم وكلمة مرور مراجعة مديرياتها ومراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة في اليومين المذكورين للحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور لتمكينهم من تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيا اعتبارا من الأول من كانون الثاني 2018.

يذكر أن دائرة الضريبة ستستقبل الإقرارات الضريبية اعتبارا من الأول من كانون الثاني 2018 إلكترونيا في إطار خطة الدائرة للتحول الإلكتروني في تقديم الخدمات للمكلفين.

كما دعت الدائرة المكلفين إلى ضرورة تعبئة رقم الحساب الدولي (IBAN) على الإقرارات الضريبية المقدمة للدائرة لتمكين الدائرة من تحويل أي مبالغ مستحقة لهم كرديات ضريبية إلى حساباتهم البنكية.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى